وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس لدى استقباله برشلونة:المرة القادمة ستأتون إلينا محتفلين بالسلام

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 17:20 )
بيت لحم- معا - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، في مقر الرئاسة في مدينة بيت لحم مساء السبت، رئيس ومدرب ولاعبي نادي برشلونة الذين يقومون بزيارة تاريخية إلى فلسطين.

وقال الرئيس: 'هذه زيارتكم الأولى لفلسطين ولكنكم كل يوم تكونوا في بيوتنا وكل أبناء شعبنا يتابعونكم عبر التلفاز، ونحن سعداء جدا أن تزوروننا في بيت لحم مدينة المحبة والسلام مهد سيدنا المسيح عليه السلام.. وقد زرتم كنيسة المهد وأرجو أن تكونوا قد تمتعتم بعبق الأنبياء خاصة سيدنا عيسى عليه السلام'.

وأضاف الرئيس: ' نعلم أنكم تحملون رسالة أخرى غير الرياضة وهو السلام، لذلك نطمئنكم وانتم تزوروننا فإننا نعقد محادثات السلام، وهذا فال خير وفال حسن لزيارتكم لنا، وتأكيد على نواياكم الطيبة تجاه تحقيق السلام'.

واختتم الرئيس حديثه بالقول: 'في المرة القادمة ستأتون إلينا محتفلين بالسلام'.

من جانبه، قال رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل: 'إنه شيء مهم زيارتنا لمدينة بيت لحم ومعرفة مكان ولادة السيد المسيح'.

وأضاف: 'شكر خاص للشعب الفلسطيني والرئيس عباس على حفاوة الاستقبال، وشرف كبير لنا في برشلونة أن يستقبلنا الرئيس عباس شخصيا'.

وتابع روسيل: 'توقيت الزيارة مهم جدا لأنه جاء مع انطلاق المفاوضات في واشنطن التي نأمل أن تحقق السلام، وان أي شيء تستطيع تقديمه برشلونة لتحقيق السلام ستقدمه فورا.. ونتمنى لكل الأطفال الين رأيناهم في بيت لحم أن يعيشوا بحرية وسلام لأنهم أمل المستقبل، وإذا كان تواجد برشلونة سيفيد تحقيق السلام فإننا سنتواجد دائما'.