وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من منظمة فور شباب يزور مستشفى الرنتيسي والنصر للأطفال

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 14:17 )
غزة -معا - زار وفد من منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين مستشفى الرنتيسي والنصر للأطفال وسط مدينة غزة .

وشارك في الزيارة عضوات المنظمة والتي تأتي في سياق الأنشطة والفعاليات الرمضانية التي أقرتها المنظمة، للتواصل مع المجتمعي المحلي، لا سيما الشرائح الخاصة مثل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال .

وتهدف الزيارة إلى رسم الابتسامة على شفاه الأطفال، وتعزيز فلسفة التواصل المجتمعي للتراحم ونشر المحبة والسعادة والإحساس بالآخرين بمناسبة الشهر الكريم.

ووزعت عضوات المنظمة الهدايا على الأطفال للتخفيف عن كاهلهم آلامهم ودمجهم بواقع أفضل عبر رفع معنوياتهم واحتضانهم لمنحهم الشعور الإنساني النبيل ، بدلاً من آلامهم وأوجاعهم التي يعانون منها .

شادية كحيل إحدى المشاركات في الوفد أعربت عن أملها أن تكون هذهِ الزيارة قد ساهمت في التخفيف عن الأطفال، والارتقاء بهم لراحة نفسية وجسمية خاصةً وأنهم بحاجة إلى مثل هذا الدعم بشكلٍ مستمر .

ورأت كحيل أن الزيارة هدفها ليس فقط رسم الابتسامة على شفاه الأطفال، إنما لإيصال رسالة إلى أهاليهم وأسرهم أننا نساندهم في محنتهم ونقف إلى جانبهم ونشعر بهم ومن باب التواصل المجتمعي معهم في هذا الشهر الفضيل الذي يدعو إلى المحبة والتسامح .

وأكدت كحيل أن فعاليات المنظمة ستستمر، حتى الوصول إلى كافة أطياف شعبنا، لبناء جسر التواصل المجتمعي والإنساني والأخلاقي ، لغرس القيمة النبيلة من هدف هذه الزيارات بأن شعبنا واحد ، وهمه واحد وجرحه واحد ، وفرحه واحد أيضاً .

إلى ذلك، عبر عدد من الأهالي عن شكرهم وتقديرهم إلى وفد منظمة فور شباب العالمية – مكتب فلسطين، والذي ضم عضوات المنظمة، على ما بذلوه من جهدٍ ودور ريادي في رسم البسمة على وجوه أطفالهم ، وإسعادهم ، وإدخال الفرحة إلى قلوبهم .

وبدت ملامح الفرحة على وجوه الأهالي ظاهرة وهو ما تسعى وتهدف إليه المنظمة أن الوقوف إلى جانب الآخرين والإحساس بهم، لا يقف إلى جانب الفقير أو المريض أو المحتاج أو كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة فحسب، إنما لتصل الرسالة إلى أسرهم والمحيط من حولهم أيضاً ليكونوا إلى جانب أطفالهم وأبنائهم سعداء.