وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكتب النائب أبو شمالة يكرم أفراد وضباط صف وضباط الأجهزة الأمنية في محافظة رفح

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 15:23 )
رفح -معا- كرم مكتب النائب ماجد أبو شمالة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية، اليوم، أفراد وضباط صف وضباط الأجهزة الأمنية، الذين أشرفوا على الحملة الأمنية التي قامت بها محافظة رفح لبسط الأمن والنظام في المحافظة، والتي شاركت فيها معظم الأجهزة الأمنية.

وافاد مكتب النائب ابو شمالة في بيان وصل "معا" نسخة عنه انه كان لجهاز الشرطة المدنية بصمة خاصة في هذه الحملة داخل المحافظة، وبإشراف مباشر ومشاركة ميدانية من محافظ رفح زهدي القدرة، حيث استهدفت هذه الحملة إزالة التعديات على الشوارع العامة والرئيسة في المحافظة، وضبط الفوضى المرورية في شوارع المدينة، الأمر الذي لاقى استحسان وتعاون المواطنين في المحافظة، والذي خلف أثر واضحاً وملموساً على شوارع المدينة طوال مدة الحملة.

وقام نيابة عن النائب ماجد أبو شمالة علاء لافي، مسؤول قسم العلاقات العامة في مكتب النائب أبو شمالة بصحبة وفد من المكتب بتقديم شهادات تقدير لأفراد الأجهزة الأمنية وضباطها، إضافة إلى هدايا رمزية تسلمها الأفراد والضباط.

وأكد مكتب أبو شمالة على أن هذه الفاعلية تأتي في إطار الإيمان بأهمية دور رجل الأمن و المؤسسة الأمنية وآثرهما على حياة المواطن والمجتمع ككل, مشددا على ضرورة تواجد رجل الأمن في الشارع لإعادة الهيبة إلى المؤسسة الأمنية، وبسط النظام وفرض القانون ووقف حالة التدهور الكارثية، التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني.

واعتبر مكتب ابو شمالة ان تطبيق القانون وبسط النظام والأمن قد يكون صعباً في البداية نتيجة لما تعرضت له المؤسسة الأمنية طوال الفترة السابقة من حالات استهداف من قبل قوات الاحتلال، إضافة إلى الأزمة الاقتصادية وانقطاع الرواتب، داعيا بذل الجهود, خصوصا في ظل الإعلان المتكرر من قبل الفصائل عن دعمها لأي جهد أمني يوفر الاستقرار في الشارع الفلسطيني.