وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن زواهرة في صفوف البيرة

نشر بتاريخ: 04/08/2013 ( آخر تحديث: 04/08/2013 الساعة: 17:52 )
رام الله - معا -الناطق الإعلامي - محمود قراقرة: نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم اللاعب " حسن صلاح زواهرة " إلى صفوف الفريق، استعداداً للموسم الرياضي الجديد بعد مشاركته في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام هلال القدس وظهوره بشكل ملفت ، ليكون رابع الوافدين لصفوف مؤسسة البيرة هذا الصيف، بعد نصر حجيجي، ليث خروب وعمر مسالمة.

بدوره أعرب اللاعب حسن زواهرة عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: " توقيعي على كشوفات البيرة جاء بعد تفكير ودراسة عروض عديدة .. وأنا على ثقة بأنني اخترت الوجهة الأفضل والخيار الأميز .. فمؤسسة البيرة فريق تاريخي كبير .. قدم الكثير لكرة القدم الفلسطينية، أنا سعيد بانضمامي له .. وسأسعى برفقة زملائي لتقديم موسم مميز .. "

كما وتحدث المدير الإداري لمؤسسة البيرة " محمد الجيوسي " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على القيمة العالية التي يتمتع بها اللاعب حسن، واستمرار المؤسسة في اتباع نفس النهج في التعاقدات بالبحث عن المواهب الكروية المميزة في الوطن. وتابع حديثه متحدثاً عن استمرار الجهود لإنهاء صفقات أخرى ليكون البيرة على أعلى جاهزية لبدء الموسم الرياضي الجديد.

يذكر أن اللاعب حسن زواهرة يعتبر لاعب شاب يمتلك موهبة مميزة، يمتاز بالسرعة والمهارة وإجادة اللعب في أكثر من مركز واللعب بالقدم اليسرى، ويبلغ من العمر21 عاماً، ولعب خلال الموسمين المنصرمين في صفوف نادي هلال القدس بعد أن انتقل له من ناديه الأم النادي العربي بيت صفافا.