وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس-الاتحاد العام لعمال فلسطين يختتم افطاراته الجماعية في بلدة الجيب

نشر بتاريخ: 05/08/2013 ( آخر تحديث: 05/08/2013 الساعة: 10:41 )
القدس - معا - اختتم يوم الاحد الاتحاد العام لعمال فلسطين محافظة القدس باكورة افطاراته الرمضانية وعلى شرف ليلة القدر المباركة باقامة افطارا جماعيا لعدد من اطفال وذوي العمال العاطلين عن العمل في بلدة الجيب شمال غرب القدس وذلك في مقر مجلس محلي الجيب، وبحضور نائب الامين العام محمد العرقاوي وعضو الامانة العامة وداد منويل ورئيس المجلس المحلي غسان علان ونائبه رئيس الاتحاد سميحه ابو ديه والإعلامية وفاء الكسواني حيث حضر هذا الافطار حوالي 30 طفلاً مع بعض اولياء امورهم.

واعرب رئيس المجلس المحلي عن سعادته بهذه الخطوة التواصلية بين شرائح المجتمع المحلي في منطقة شمال غرب القدس، مشيرا الى اهمية تعزيز دور النقابات العمالية في خدمة عمالها.

وتم الحديث خلال اللقاء المشترك مع عدد من اعضاء المجلس واعضاء اللجنة العمالية عن اهمية توسيع دائرة التنظيم النقابي في المنطقة والعمل على بناء نقابات قادرة على خدمة العمال في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

واكد نائب الامين العام محمد العرقاوي على ان الاتحاد العام يعمل بشكل جدّي مع العمال في منطقة شمال غرب القدس وبالفعل بدا بتشكيل اللجان العمالية في هذه المناطق.

واشار الى ان الاتحاد يعمل على بناء اجسام نقابية من خلال انتخابات لجان عمالية تمثل القاعدة العمالية بشكل حقيقي منوها الى الدور الكبير للاتحاد العام لعمال فلسطين في تعزيز دور العمال ونقاباتهم.

وقدم المجتمعون شكرهم الى الاتحاد العام لعمال فلسطين في القدس ممثلاً برئيسة الاتحاد وداد منويل ونائبة الرئيس سميحة ابو ديبّة وعلى الدور الكبير لذي يلعبه الاتحاد في اعادة الثقة بالنقابات في محافظة القدس وتقريب الفجوات بين العمال ونقاباتهم.

وكان الاتحاد العام قد سلّم للجنة العمالية في منطقة بير نبالا والجيب عددا من الطرود الغذائية التي تساهم في التخفيف من حدة المعاناة التي يعاني منها العمال في منطقة شمال غرب القدس.