وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/كابي تنظم عددا من الافطارات الخيرية

نشر بتاريخ: 05/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 09:40 )
محافظات - معا - نظمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مؤخراً مجموعة من الافطارات الخيرية شملت اربع جمعيات خيرية تعنى برعاية الايتام في الضفة وقطاع غزة، واستهدف المشروع كل من، جمعية بيت امر الخيرية لرعاية الايتام بالخليل، جمعية رعاية الايتام باريحا، جمعية الايمان لرعاية وايواء الايتام بقلقيلية وجمعية دار الهدى لرعاية الأطفال والخدمات الاجتماعية والصحية بقطاع غزة.

وتأتي هذه الافطارات التي نظمتها المشروبات الوطنية استكمالاً للعديد من المساهمات التي تقدمها الشركة لتشمل كافة المناسبات الدينية والقومية التي تحل على الشعب الفلسطيني بكافة طوائفه.

واعرب عماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية عن سعادة الشركة بمشاركتها الأيتام إفطارهم الرمضاني والتواجد بينهم للمساهمة قدر الامكان في إدخال البهجة والسرور على قلوبهم، مشيرا إلى إن رعاية الشركة للأطفال الأيتام تأتي ترجمة للشعور بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة من الأطفال.

واضاف "إن الشركة تحرص على أن تكون السباقة دوماً على مستوى القطاع الخاص في مجال المسؤولية المجتمعية والتي توليه الشركة جل اهتمامها، لتقدم كافة امكانياتها المتاحة في خدمة شرائح المجتمع المختلفة.

من جهتهم، فقد أثنى القائمون على الجمعيات المستفيدة من الافطارات التي نظمتها المشروبات الوطنية على دور الشركة في خدمتها كافة شرائح المجتمع، وتقدموا بالشكر لشركة المشروب الوطنية كوكاكولا/كابي على جهودها في رسم البسمة على شفاه الأطفال الايتام، مشيدا باهتمام الشركة كمؤسسة وطنية بالجانب الاجتماعي ودعمها للمؤسسات على احتلاف انشطتها.