وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كشكش : أبعث أحر وأجمل التهاني للعميد ولا أنكر العودة من جديد

نشر بتاريخ: 05/08/2013 ( آخر تحديث: 05/08/2013 الساعة: 16:41 )
الخليل – معا - شبكة العميد الإعلامية – بهاء الحسيني :عبر قائد المنتخب الفلسطيني سابقا و لاعب العميد " احمد كشكش " عن بالغ سعادته بفوز فريقه السابق نادي شباب الخليل " عميد الأندية الفلسطينية " ببطولة الرئيس الشهيد الراحل أبو عمار بعد الفوز في النهائي على ترجي واد النيص بهدفين مقابل هدف يتيم .


وأكد " كشكش " بأن التتويج في بطولة الرئيس الراحل " أبو عمار " في بداية الموسم الرياضي تعتبر مهمة وفاتحة للألقاب وحاملة لاسم الرئيس الشهيد الراحل " ياسر عرفات "، وأنها تعتبر من أهم البطولات التحضيرية لدوري المحترفين القادم .

وحول احتمالية عودته للعب مع شباب الخليل أردف " كشكش " : " قررت العودة لقطاع غزة للاستقرار مع عائلتي وأنا حاليا ملتزم بعقد مع نادي غزة الرياضي ويفسخ في حال صدور لعائلتي التصاريح للدخول إلى الضفة الغربية والعودة للعب من جديد مع العميد " .

وأشاد " كشكش " بالأيام التي قضاها مع العميد حيث قال : " نادي شباب الخليل يعتبر من أكبر الأندية الفلسطينية بلاعبيه وإدارييه وجماهيره ولجانه العاملة، وأي لاعب يتمنى أن يكون في هذه المنظومة الرياضية الوطنية، وأنا بذاتي تشرفت باللعب مع العميد وقضاء أيام رائعة وخاصة حين التتويج بكأس فلسطين بعد غياب الكأس عن خزائن الفريق لأكثر لستة وعشرون عاماً " .

ولم يخف اللاعب عن إعجابه الشديد جمهور عميد الأندية الفلسطينية التي وصفها بالجماهير الوفية والكبيرة والمحبة بشكل كبير لفريقها، وأنها تستحق الفوز بجميع بطولات الموسم من أجلها .

وفي الختام أبرق " كشكش " رسالة تهنئة للأسرة الرياضية بمناسبة عيد الفطر السعيد راجيين من المولى أن يأتي العام الجديد والجميع يحتفل بتحرير ارض فلسطين الغالية وإقامة الدولة الفلسطينية .