وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الخيرية للصم تنظم افطارا للمحتاجين وتوزع سلات غذائية

نشر بتاريخ: 05/08/2013 ( آخر تحديث: 05/08/2013 الساعة: 22:49 )
نابلس- معا - نظمت الجمعية الخيرية للصم نابلس مساء الاثنين، إفطارا جماعيا لفئة الصم والاسر المحتاجة منهم بحضور مستشار الوزير بسام سعد صايل وخالد الطميزي مدير عام الجمعيات الخيرية وعاصم خميس مدير عام الادارة العامة للموارد البشرية ورضوان عطياني رئيس قسم المتابعة وعرفات ابوراس من وحدة العلاقات العامة والاعلام.

ويأتي هذا النشاط انسجاما مع توجهات الجمعية في دعم ورعاية الفئات المهمشة والفقيرة والأشخاص ذوي الاعاقة السمعية( الصم).

وخلال الافطار تم توزيع 60 سلة غذائية تحتوي على المواد الغذائية الاساسية للأسر الفقيرة بدعم من جمعية الفجيرة من خلال هيئة الهلال الاحمر الاماراتي.
|232368|
ونقل بسام سعد صايل مستشار الوزير تحيات الوزير الدكتور كمال الشرافي وقال ان وزارة الشؤون الاجتماعية تولي اهتماما كبيرا للأشخاص ذوي الاعاقة من خلال خططها وبرامجها من دعم وحماية ورعاية وتمكين في اطار البرنامج الوطني للحماية الاجتماعية وبالشراكة مع كافة المؤسسات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص للنهوض بواقع تلك الفئات.

وتقدم الصايل بالشكر الجزيل لدولة الامارات العربية الشقيقة حكومة وشعبا لما تقدمه من دعم لأبناء الشعب الفلسطيني والأسر الفقيرة والمؤسسات الايوائية والجمعيات الخيرية من خلا جمعية الهلال الاحمر الاماراتي.

وأشاد الصايل بالجهود التي تقوم بها جمعية الصم في دعم ورعاية الصم وتمكينهم.

وعبر كل من عاصم خميس وخالد الطميزي عن اعتزازهما بالأنشطة التي تقوم بها الجمعية لخدمة شريحة مهمة من ابناء شعبنا الفلسطيني.

يذكر ان جمعية الصم تقوم بتنظيم افطارات جماعية بشكل سنوي للصم وعائلاتهم خاصة في شهر رمضان المبارك.
|232367||232366|