وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واعدات فلسطين يحققن بطولة النرويج الدولية لكرة القدم

نشر بتاريخ: 05/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 00:16 )
رام الله- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - عادت مساء أمس إلى أرض الوطن، بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم للواعدات "مواليد 2000 و2001"، بعد مشاركتها في بطولة النرويج الدولية لكرة القدم "السباعي" والتي حققت خلالها واعدات فلسطين المركز الأول.

وكانت واعدات فلسطين قد حققن ستة انتصارات متتالية دون أي خسارة في هذه البطولة الدولية التي شاركت فيها مجموعة من الفرق الأوروبية والنرويجية.

وقالت رئيسة الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مسؤولة البعثة، إن واعدات فلسطين قدمن أداءً شرف الرياضة الفلسطينية، وأبهر جميع الفرق المشاركة في هذه البطولة، وذلك بقيادة المدربة الشابة جينا خنوف التي قامت بدور كبير ساهم في تحقيق هذه النتائج المميزة، مشيرة ً إلى أن هذا الإنجاز الجديد لكرة القدم النسوية يضاف إلى الإنجازات السابقة التي تحققت تحت قيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد، الذي يولي بدوره اهتماما ً كبيرا ً بكرة القدم النسوية.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني للواعدات الذي شارك في البطولة ضم عشرة لاعبات هن: روزين عودة، ليلى الشيخ، مجدولين محمد، رزان قذحة، لين فواقة، جيفارا حماد، زين منولي، ميرنا جورج، ميار غطاس، سرين بنورة، إضافة إلى جينا خنوف مدربة الفريق، وآيات سعافين ادارية ورئيسة البعثة. |232388|