وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح وبلدية طمون تكرمان الطلبة الناجحين بالثانوية العامة

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 11:23 )
طوباس- معا - نظمت حركة فتح وبالتعاون مع بلدية طمون وفصائل العمل الوطني مهرجان حاشد وذلك لتكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة بحضور اللواء أبو علي تركي أمين سر حركة فتح إقليم طوباس وفهد بني عوده عضو الهيئة في الإقليم ورئيس بلدية طمون محمد رشيد بشارات وأعضاء المجلس البلدي ومحمد زكارنة مدير التربية والتعليم بطوباس وحلمي الأعرج مدير الحريات ومحمود صوافطة مدير نادي الأسير ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية ممثلة بمدير الشرطة المقدم موسى يدك وأهالي وطلبة الناجحين في الثانوية العامة.

ورحب احمد بشارات عضو مجلس بلدي طمون بالحضور وأثنى على الناجحين المتفوقين في الثانوية العامة وأكد على أهمية الدعم والتواصل من أجل خلق جيل قادر على تنمية الوطن وحريته، كما طالب بشارات بضرورة الحصول على منح طلابية للمتفوقين.

بدوره شكر محمد زكارنة مدير التربية والتعليم حركة فتح والقائمين على المهرجان الحاشد مؤكداً على التفوق العلمي وخصوصاً حصول محافظة طوباس على مقعدين من ضمن العشرة الأوائل.

من جهة أخرى رحب اللواء أبو علي تركي أمين سر حركة فتح بالحضور، وشكر أهالي الطلبة والأجهزة الأمنية.

كما طالب أبو علي تركي الطلاب المتفوقين بمتابعة دراستهم من اجل قيادة هذا الوطن في المستقبل وتحقيق التنمية والحرية والاستقلال، كما طالب السلطة الوطنية الفلسطينية الدعم الكامل لهذه المحافظة.

كما نقل أبو علي تركي تحيات محمود العالول مفوض التعبئة والتنظيم إلى الطلبة الناجحين وأهالي بلدة طمون.

وتحدثت الطالبة وفاء عباس نيابة عن الطلبة الناجحين شاكرة للأهالي والهيئة التدريسية ودور الأجهزة الأمنية وقوفهم ودعمهم الكامل لما حصل هؤلاء الطلبة على نتائج متفوقة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا وتقديم دروع تكريمية للطلبة الناجحين.