وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة 250 لاعباً يمثلون 50 مؤسسة ونقابةجمعية المحاسبين والمراجعين تنظم ماراثون الوحدة الوطنية والوفاء للأقصى

نشر بتاريخ: 29/04/2007 ( آخر تحديث: 29/04/2007 الساعة: 18:43 )
غزة - معا - تنظم جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية بفرع غزة, الجمعة القادم الحادي عشر من أيار المقبل ماراثون - الوحدة الوطنية والوفاء للأقصى - وذلك بالتعاون مع هيئة الإغاثة الإسلامية, بمشاركة 250 لاعباً يمثلون 50 مؤسسة ونقابة والعديد من الفعاليات والهيئات الوطنية.

وقال زكريا العامودي رئيس اللجنة الرياضية إنه لضمان مشاركة فاعلة، وللتأكيد على الشعار الذي تحمله البطولة، فقد وجهت رقاع الدعوات إلي العديد من الشخصيات الرسمية, وفي مقدمتها وزير الشباب والرياضة د. باسم نعيم، واللجنة الأولمبية، ورئيس اتحاد ألعاب القوي الفلسطيني نبيل مبروك, والعديد من الشخصيات الرياضية وممثلي الاتحادات والأندية, و الجماهير، لإحياء هذا العرس الوطني والرياضي .

وأوضح أن خط السباق سينطلق من أمام مقر المجلس التشريعي بالمدينة، عند الساعة الخامسة والنصف عصراً حتى مجمع السرايا الحكومي , ومروراً بشارع الثلاثين, وصولا إلي مجمع أنصار, حيث سينتهي السباق أمام صرح الجندي المجهول.

وأوضح أن آخر موعد للتسجيل سيكون الخامس من الشهر القادم, حيث سيعقد اجتماعاً سيحدد لاحقاً بالهيئات التي تمثل المتسابقين، بهدف وضع الترتيبات اللازمة .

من جانبه قال الأستاذ محمد المشهراوي منسق البطولة، وعضو مجلس الإدارة أن تنظيم السباق يأتي لربط الشباب و المؤسسات المختلفة بالعمل الرياضي القائم على المحبة والتنافس، وكذلك للتأكيد على وحدة شعبنا بكافة أطيافه وتوجهاته وتخصصاته فوق ميدان واحد، وتحت شعار أسمى هو الوحدة الوطنية التي تمثل الحصن المنيع لقضيتنا الفلسطينية، وكذلك للتذكير بمكانة المسجد الأقصى، ومدينة القدس التي تمثل ضمير الأمتين العربية والإسلامية في وجه المخططات التي تتعرض لها، ومحاولات تذويب الهوية لأهالي المدينة، ومصادرة أراضيهم وأنديتهم الكروية، مشيراً إلى أن السباق سيشارك فيه الجميع .