وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يقدم مساعدات عينية للاسر المحتاجة ويشارك بتكريم المتفوقين

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 13:38 )
طولكرم- معا- في اطار مسؤوليتة الاجتماعية خلال شهر رمضان، قدم بنك القدس عددا من السلات الغذائية للعائلات المحتاجة في منطقة عتيل في اواخر ايام الشهر الفضيل وقبل عيد الفطر السعيد، وذلك بالتعاون مع جمعية المراة الريفية التعاونية للتوفير والتسليف العاملة في طولكرم كدعم ومساعدة للاسر الفقيرة.

كما قدم البنك مساعدات عينية عبارة عن طرود غذائية ،ملابس للعيد وقرطاسية للمدارس لـ 50 من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تتراوح اعمارهم بين 4-38 عاما في بلدة زيتا وذلك بالتعاون مع البلدية وبحضور مدير فرع عتيل السيد عبد الرحمن خضر ممثلا عن المدير العام.

كما شارك بنك القدس في رعاية حفل تكريم الطلاب المتفوقين في بلدة قفين، بالتعاون مع البلدية وتاتي هذة الرعاية ايمانا من البنك باهمية التعليم ومساندة القطاع الخاص في دعم وتشجيع المتفوقين وذلك،وبحضور مدير فرع عتيل عبد الرحمن توفيق خضر ممثلا للمدير العام.

وفي تعليق له، اوضح نائب المدير العام سميح صبيح ان هذه التبرعات تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية ،واهتماما من البنك بالحالات الانسانية من ذوي الاحتياجات الخاصة والاسر الميسورة خاصة خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد وبمناسبة العودة للمدارس. "

يذكر ان بنك القدس قد ساهم بالعديد من الانشطة والفعاليات خلال شهر رمضان الكريم منها حفلات التكريم لطلاب الثانوية العامة والمتفوقين في العديد من المحافظات، بالاضافة الى الافطارات الرمضانية والفعاليات المختلفة للموظفين.