وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق وسيم مسك بطلا للبطولة الرمضانية السلوية بارثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 06/08/2013 ( آخر تحديث: 06/08/2013 الساعة: 17:48 )
رام الله – معا - توج امس " الاثنين " د. هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي برام الله فريق وسيم مسك ببطولة النادي الرمضانية السلوية الثانية التي اقيمت على ملاعب النادي برام الله طوال فترة شهر رمضان المبارك في سهرات رمضانية ممتعة بعد الفوز في اللقاء النهائي على فريق قصي عناني بنتيجة 71 نقطة مقابل 65 في لقاء شابه الحماس منذ بدايته وحتى نهايته في ظل وجود حشد جماهيري كبير من النادي الذين تابعوا البطولة منذ يومها الاول.

وكان شكر هاني الحصري جميع اللاعبين المشاركين في البطولة الرمضانية لهذا العام على هذا النشاط السلوي مهنئا الفريق الفائز ومؤكدا على انطلاق بطولة الشعلة في نسختها الثانية في الشهر المقبل على ملاعب النادي، وثمن دور اسرة النادي من هيئة ادارية ولجان مشرفة على البطولة للنجاح الكبير الذي تحقق من خلال تتويج فريق وسيم مسك بالنسخة الثانية من البطولة.
|232519|
وجاءت نتائج الارباع الاربعة للقاء الاخير من البطولة كما يلي: الربع الاول 27 مقابل 17 والربع الثاني 16 مقابل 27 والربع الثالث 9 مقابل 20 والربع الرابع 19 مقابل 21 والنتيجة النهائية 71 مقابل 65 ليتوج فيها فريق وسيم مسك بكأس البطولة فيما احرز فريق قصي عناني كأس المركز الثاني.

تألق من فريق وسيم مسك عيسى حلوة وشادي خضر ونادين عوض ومرفت حلوة وتامرحاتم وعيسى عازر بالاضافة لقائد الفريق وسيم مسك، فيما تألق من الفريق الخاسر قصي عناني والياس كركر ولورين امسيح وكلتا عازر ورمزي فقس وكلير زكاك.
|232520|
حضر اللقاء الختامي اعضاء الهيئة الادارية د. هاني الحصري رئيس النادي وبسام رنتيسي وفداء مصلح وسناء فقس ونقولا خوري وجاك طنوس واللجنة المنظمة للبطولة عمار جلايطة رئيس اللجنة ورامي عازر وسالي مصرصع ونعيم غزاوي وجولين فقس وجورج عطا الله وجويس امسيح.
سجل وسيم مسك 40 نقطة لفريقه الفائز وسجل قصي عناني 30 نقطة والياس كركر 21 للفريق الخاسر.
قاد المباريات عمار جلايطة وامين سلمان.
|232521|