وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم الناجحين بالثانوية العامة في يطا

نشر بتاريخ: 07/08/2013 ( آخر تحديث: 07/08/2013 الساعة: 23:51 )
الخليل - معا - كرّمت حركة فتح اقليم يطا وبالتعاون مع مؤسسات المدينة طلبة الثانوية العامة الناجحين (فوج الحرية للأسرى).

وهنأ امين سر الاقليم الدكتور كمال مخامرة الطلاب الناجحين وأكد ان حركة فتح ستبقى حاضنة للطلاب العلم، وستوفر ما يلزم لإنجاح العملية التعليمية معبرا عن شكره للرئيس ورئيس الوزراء لإيعازهما للوزارات بافتتاح مديرية تربية ومديرية صحة ومحكمة صلح وتطوير مستشفى ابو الحسن القاسم في مدينة يطا.

ونقل محافظ الخليل كامل حميد تحيات الرئيس وتهانيه للطلبة الناجحين والمتفوقين وأكد على اهمية العلم وفي محاربة الاحتلال ، واثنى على دور الاجهزة الامنية في حفظ الامن.

رئيس البلدية موسى مخامرة اكد على اهمية التعليم في تطوير المدينة وشكر الاهالي الذين وفروا لأبنائهم اجواء دراسية مناسبة للنجاح.

وهنأ مدير مديرية التربية جنوب الخليل فوزي ابو هليل الطلاب وذويهم وللمعلمين الذين قدموا هذه الكوكبة من الناجحين وأكد ان التربية تضع مصلحة الطلاب فوق اي اعتبار لتسهيل تعليمهم وتمكينهم من الابداع والنجاح.

والقى ياسر ابو عرام كلمة اتحاد المعلمين اكد فيها ان المعلم يسعده رؤية طلابه ناجحون ومتفوقون.

كما القى رجل الاعمال خليل طلب الدعاجنة كلمة راعي الحفل حيث اكد عل اهمية دعم الشركات والقطاع الخاص للعملية التعليمية.

وألقت الطالبة آلاء نصار المتفوقة الأولى على مستوى مدينة يطا والحاصلة على معدل 99.5 كلمة الطلبة الخريجين وأهدت تفوقها لوالديها وللمعلمات والمعلمين .

وأشتمل الحفل الذي بدـ بالنشيد الوطني وآيات من القرآن الكريم على فقرات فنية وتكريم المتقاعد نائب مدير التربية سابقا محمد ايسماعيل رومي حيث قدم له الدكتور كمال مخامرة درع تقديرية له تقديرا لجهوده في خدمة العملية التعليمية.

وأوضح محمد البيراوي رئيس اللجنة الاعلامية لإقليم فتح في يطا ان المهرجان اقيم على ارض ملعب مدرسة المامون الاساسية حيث تجاوز عدد الحضور4الاف شخص.

وحضر حفل التكريم الى جانب المحافظ ومدير تربية الجنوب ورئيس البلدية عدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية واعضاء من المجلس التشريعي.

وفي نهاية الحفل الذي قاده عضوا لجنة الاقليم محمد البيراوي وخليل حوشية قدم المحرر الفتحاوي ورجل الاعمال صلاح موسى نصار مبالغ مالية للطلبة الذين حصلوا على علامات عالية وعددهم 45 طالب وطالبة مهنئا الحضور. وقدم راعي الحفل بيت العز للمفروشات والأجهزة الكهربائية الشريك الاستراتيجي لشركة اسبيتاني عدة جوائز للمتفوقين تمثلت بأجهزة لاب توب للأولى وأجهزة محمول للعشرة الاوائل وساعات يد عدد 40 ايضا للأوائل ودروع تقديرية لجميع الطلاب.