وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني وعريقات يضعان اكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء فلسطين

نشر بتاريخ: 08/08/2013 ( آخر تحديث: 08/08/2013 الساعة: 14:00 )
اريحا - معا - وضع ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار والدكتور صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية إكليلا من الزهور باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن على النصب التذكاري لشهداء فلسطين والمحافظة والمقام في حديقة الاستقلال في مخيم عين السلطان على المدخل الشمالي لمدينة أريحا.

وألقى الشيخ زياد الشيخ عظة دينية ووطنية ذكر فيها بمآثر شهداء فلسطين على مدى السنين الطوال وعلى رأسهم مفجر الثورة الفلسطينية الشهيد الراحل ياسر عرفات أبو عمار قائلا :" أننا مطالبون برص الصفوف والمحافظة على وحدة الوطن وان فلسطين كانت على الدوام رمزا للوحدة بين جميع أبناء الشعب مسيحييه ومسلميه".

وكان الحضور قد أدوا صلاة العيد في الجامع المقام في مقر قيادة الأمن الوطني في المحافظة حيث أكد الشيخ زياد امام المسجد على معاني الدين الإسلامي الحنيف وقيم التسامح والتكافل بين أبناءه داعيا الجميع على تغليب مصلحة الوطن وفلسطين وان القدس الشريف وما يتعرض له من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي يتطلب منا جميعا توحيد الصف والكلمة.

حضر مراسم وضع الاكليل قادة الاجهزة الامنية في المحافظة ومدراء الدوائر ومثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعدد من رجال الدين المسيحي والإسلامي.