وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة محافظ الخليل- صلاة العيد في ساحة بلدية حلحول

نشر بتاريخ: 09/08/2013 ( آخر تحديث: 10/08/2013 الساعة: 15:23 )
الخليل- معا - أدى محافظ الخليل كامل حميد صلاة العيد في ساحة بلدية حلحول لاول مرة منذ سنوات طويلة تقام فيها الصلاة في ساحة عامة وذلك بمشاركة الالاف من المواطنين الذين احتشدت بهم الساحة والمناطق المحيطة بتنظيم من بلدية حلحول برئاسة وجدي ملحم .

وقدم حميد التهاني باسم الرئيس محمود عباس "ابومازن" للمواطنين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متمنيا لهم الخير والبركة وأن يحمل العيد القادم معه أحلام الشعب الفلسطيني بأقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والافراج عن الاسرى من داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي .

ووسط اجواء من الفرحة والبهجة استمع المحافظ والمواطنين لخطبة العيد التي حملت فضائل الشهر الكريم والقيم السلوكية والاخلاقية ومعاني الاخوة والمحبة بين كافة ابناء الشعب الفلسطيني ووحدة الصف بين كافة فئاته .

يذكر أن هذه اول مرة تقام فيها صلاة العيد في ساحة عامة في محافظة الخليل منذ سنوات طويلة حيث أكد المصلين على ضرورة تعميم هذه الظاهرة وذلك احياءا سنة النبي عليه الصلاة والسلام بأقامة صلاة عيد الفطر السعيد في العراء .

وبعد نهاية الصلاة هنأ المصلون بعضهم بهذه المناسبة وتبادلوا التهاني مع المحافظ حميد وقادة العمل الوطني والفصائلي في المحافظة وقادة الاجهزة الامنية متمنين متمنين ان يحمل المستقبل حالا افضل للشعب الفلسطيني .