وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الموظفين" بطل دورة العربي الرمضانية

نشر بتاريخ: 10/08/2013 ( آخر تحديث: 10/08/2013 الساعة: 01:03 )
القدس- معا - في أمسية كروية ولا أروع التقى مساء الثلاثاء فريقا الموظفين وجبل المكبر في نهائي بطولة العربي بيت صفافا الرمضانية ، الموظفين للحفاظ على اللقب الغالي وجبل المكبر لتعويض خروجه من كأس الشهيد ابو عمار وإسعاد جمهور نسور جبل بلقب هذه البطولة.

وبالفعل كانت المباراة قمة في المستوى وكان الشوط الأول لنسور الجبل بكل المقاييس واستطاعوا التسجيل في مناسبتين الأولى في الدقيقة 10 من خلال اللاعب خصر عبيدات ، والثانية في الدقيقة 26 بواسطة اللاعب جهاد جعابيص ، لينتهي الشوط الأول بتقدم نسور الجبل بهدفين دون رد .

وعلى عكس الشوط الأول ، استطاع أبناء نهاد زغير لاعبي الموظفين تسيد الشوط الثاني وقلب النتيجة ليسجلوا أربعة أهداف متتالية جاء أولها عن طريق موسى سليم في الدقيقة 5 من الشوط الثاني ، ليضيف بعدها برج المراقبة زيد ابو دلو هدفين متتاليين في الدقيقة 60 والدقيقة 74 ، ليحضر بعدها عماد العباسي في الدقيقة الأخيرة من المباراة ويسجل هدف الموظفين الرابع ليكون لقب الدورة للموظفين بكل استحقاق . ليعلن بعدها حكم الساحة نهاية المباراة.

حكم المباراة : عبد الرحيم إدريس للساحة ، وعاونه أمين الحلبي و سعدي ابو سنينة ، وعماد بوجة حكما رابعا .
راقب المباراة : عماد قراعين ممثل الاتحاد وسجلها : محمد ابو كف .

وفي مراسم التتويج تحدث وليد عليان رئيس الهيئة الإدارية في النادي العربي فبعد الترحيب بالحضور أكد على أهمية البطولة وكونها الأقدم في الوطن حيث بدأت للمرة الأولى في عام 1983 ، وتمنى على اتحاد كرة القدم الفلسطيني تبني هذه البطولة وشكر اتحاد الوسط ممثلا بعماد قراعين وخالد الصياد على حضورهم الدائم والمساهمة في إنجاح هذه البطولة ، كما وشكر رابطة الأندية المقدسية ممثلة برئيسها احمد سرور على دعم البطولة وتقديم جوائزها.

فيما أكد مختار بيت صفافا محمد داوود عليان على أهمية الرياضة في دعم النضال الوطني ضد سياسة الاستيطان والتهويد في الوطن عامة وفي القدس خاصة ، وإضافة لذلك أكد احمد سرور رئيس رابطة الأندية المقدسي ضرورة تشجيع ودعم هذه البطولة التي تجمع الشباب المقدسي في جو رياضي تنافسي وتعمق ارتباطه بالأرض والوطن وذكر باسم الدورة ( لا لشارع أربعة ...... لا للاستيطان ) والتوسع الاستيطاني الذي التهم فيه شارع أربعة جل أراضي بيت صفافا ، وأهمية الرياضة في محاربة هذه الآفة البغيضة لتنطلق بعدها مراسم توزيع الجوائز على النحو التالي:

تكريم حكام البطولة : أمين الحلبي ، عبد الرحيم إدريس ، سعدي ابو سنينة ، عماد بوجة والمبدع بديع ابو صبيح .
تكريم من قبل رابطة الأندية المقدسية لاتحاد الوسط ممثلا بعماد قراعين .
تكريم من قبل رابطة الأندية المقدسية لإدارة النادي العربي بيت صفافا ممثلا بوليد عليان.
كاس أفضل حارس مرمى لحارس نادي الهلال إياد فلنة.
كاس هداف البطولة لحساب لاعب العربي خضر حليسي.
كاس المركز الثاني والميداليات لحساب ( نسور الجبل ) جبل المكبر.
كاس المركز الأول والميداليات لحساب ( الدراويش ) الموظفين.