وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فصائل العمل الوطني وبلدية طمون يكرمون طلاب الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 11/08/2013 الساعة: 17:17 )
طوباس- معا - نظمت فصائل العمل الوطني وبالتعاون مع بلدية طمون مهرجان حاشد وذلك لتكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة و ذلك بحضور اللواء أبو علي تركي أمين سر حركة فتح إقليم طوباس وبسام مسلماني عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ومعتز بشارات ممثل محافظ محافظة طوباس و رئيس بلدية طمون محمد رشيد بشارات و أعضاء المجلس البلدي و أ.محمد زكارنة مدير التربية والتعليم و حلمي الأعرج مدير مركز ومحمود صوافطة مدير نادي الأسير و فهد بني عوده عضو الهيئة بالإقليم ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية ممثلة بمدير الشرطة المقدم موسى يدك وأهالي وطلبة الناجحين في الثانوية العامة .

من جانبه رحب د.احمد بشارات عضو مجلس بلدي طمون بالحضور و أثنى على الناجحين المتفوقين في الثانوية العامة و أكد على أهمية الدعم و التواصل من أجل خلق جيل قادر على تنمية الوطن وحريته , كما طالب بشارات بضرورة الحصول على منح طلابيه للمتفوقين .

بدوره شكر أ.محمد زكارنة مدير التربية و التعليم في محافظة طوباس القائمين على المهرجان الحاشد الذي نظم في طمون مؤكداً على التفوق العلمي و خصوصاً حصول محافظة طوباس على مقعدين من ضمن العشرة الأوائل ,كما قدم زكارنة لأهالي الطلاب والأجهزة الأمنية على متابعة أبنائهم من اجل التفوق العلمي .

وفي كلمة نيابة عن محافظ محافظة طوباس ثمن معتز بشارات الدور الذي تتطلع به فصائل العمل الوطني من حيث اهتمامها وجهدها المتواصل في سبيل خدمة مسيرة العلم والتعليم موجها تحيات عطوفة محافظ محافظة طوباس لأبنائه الطلبة ولذويهم .

من جهة أخرى رحب اللواء أبو علي تركي أمين سر حركة فتح نيابة عن فصائل العمل الوطني بالحضور شاكرا أهالي الطلبة والأجهزة الأمنية مؤكدا أن إقامة المهرجان السنوي الدوري للطلبة ما هو إلا ثمرة جهودهم وقطفها بد جهد مستمر كما طالب أبو علي تركي الطلاب المتفوقين بمتابعة دراستهم من اجل قيادة هذا الوطن في المستقبل وتحقيق التنمية والحرية والاستقلال ,كما طالب السلطة الوطنية الفلسطينية الدعم الكامل لهذه المحافظة المنسية وتقدمة منح للطلاب المتفوقين .

كما نقل أبو علي تركي تحيات قيادة منظمة التحرير الفلسطينية إلى الطلبة الناجحين وأهالي بلدة طمون .

حيث أكد حلمي الأعرج مدير مركز حريات في رسالته إلى الأسرى بان هذا الانتصار الذي يحققه الشعب الفلسطيني يضاف إلى سلسلة الانتصارات المتواصلة والمتراكمة من قبل جميع أبناء شعبنا الفلسطيني تحديدا اسري الحرية الذين يخوضون معركة العز والكرامة في وجه صلف هذه الحكومة المتطرفة وممارساتها الظالمة بحق شعبنا وأسرانا مشددا على أن حرية الأسرى ستبقى على سلم أولويات القيادة الفلسطينية وعموم أبناء شعبنا .

كما تحدثت الطالبة وفاء عباس نيابة عن الطلبة الناجحين شاكره للأهالي والهيئة التدريسية ودور الأجهزة الأمنية ووقوفهم ودعمهم الكامل لما حصل هؤلاء الطلبة على نتائج متفوقة كما نعاهد أن نكون حسن ظن الأهالي لما قدموه لنا .

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الهدايا وتقديم دروع تكريمية للطلبة الناجحين .