وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية نساء الريف تقيم افطاراً وأمسية رمضانية في نابلس

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 11/08/2013 الساعة: 14:46 )
نابلس - معا - نفذّت جمعية تجمع نساء الريف الخيرية افطارها الرمضاني بآخر يوم شهر رمضان الفضيل بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاماراتية تبعها أمسية رمضانية بدأت بالقران الكريم حيث قام بتلاوته الطفل ذا الاحتياج الخاص عبد الله عصيدة ، وتلاها السلام الوطني الفلسطيني ، والفاتحة على أرواح الشهداء ، كما ضّمت نشاطات ترفيهيه ومسابقات وإلقاء قصائد من قبل المشاركين الأطفال في الأمسية .

بدورها قدمت رئيسة الجمعية وردة اشتية شكرها الى الهيئة الخيرية الاماراتية ممثلة بالأخ ابراهيم الراشد والشيخ جهاد عجوة حيث قامت الهيئة بامدادهم بالافطار الجماعي ، كما تقدمت بالشكر ايضا للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وذلك لتوفير مكان مطعم سليم افندي ممثلا بادارة المطعم وعلى راسه الأخ شاهر سعد .

وخلال كلمتها رحّبت رئيسة الجمعية بالحضور الكرام الذي ضمّ الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية / نابلس والذي ساهم بامداد بعض مستلزمات الأمسية، كما قدمت شكرها الى الاستاذ احمد دويكات مدير مركز مديد على ما قام به لمساعدة الجمعية ودعمها.

وفي نهاية الأمسية وزّعت الهدايا على المشاركين الذي ضم 100 شخص من ابناء الشهداء ومعاقين وابناء الاسرى الناجحين بالثانوية العامة .