وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتفال بالطلبة الناجحين في الثانوية العامة في بلدتي ياسوف واسكاكا

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 15:50 )
سلفيت- معا- اقام مجلسا قروي ياسوف واسكاكا بالتعاون مع القوى الوطنية في البلدتين وبدعم مالي من حركة فتح اقليم سلفيت مهرجان الوفاء للاسرى والشهداء لتكريم فوج جديد من الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في البلدتين، بحضور رئيسي المجلسين حافظ اعبية ابو حنان والحاج سمير حريص ومدير التربية والتعليم رفيق سلامه وامين سر اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير مدرسة ياسوف الثانوية هشام جابر وجمال حماد والدكتور نافز ايوب رئيس اتحاد المعلمين وعدد من الضيوف واهالي البلدتين .

وقد استهل المهرجان الذي اقيم في ساحة مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا الثانوية بآيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

والقى رئيس مجلس قروي ياسوف كلمة المجلس مرحبا بالضيوف، ومهنئا الطلبة وذويهم ومعلميهم على هذا النجاح والتفوق، مؤكدا ان هذه الفرحة من اجمل اللحظات للطلبة وذويهم ولاهالي البلدتين، مثمنا الجهود التي بذلت من محافظ سلفيت عصام ابو بكر وكافة المؤسسات الرسمية المدنية والامنية ومديرية التربية والتعليم والاهالي لتوفير افضل الاجواء لانجاح الامتحانات .

بدوره هنأ رفيق سلامه الطلبة الناجحين على هذا النجاح والتميز ، ناقلا بشرى افتتاح صف علمي مختلط في مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا الثانوية ، مطالبا الاهالي دعم وانجاح هذه الخطوة الرائعة لما فيها من توفير للوقت والجهد والمال للطلاب وذويهم .

والقت الطالبة فداء يحيى حمودة الاولى على المدرستين الذكور والاناث والحاصلة على معدل 98.4 الفرع العلمي كلمة الطلبة الناجحين مهدية هذا النجاح للاهالي الذين سهروا الليالي لتوفير الاجواء والظروف الملائمة لتحقيق هذا النجاح والتفوق، واعدة باسم الطلبة الناجحين بأن يواصلوا هذا النجاح ويثابروا على طلب العلم في الجامعات.

وفي نهاية المهرجان الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية للفنان حسام ابو ماضي وفرقة دبكة اطفال ياسوف، تم تكريم الطلبة الناجحين ، وكذلك تكريم رئيسا واعضاء مجلسي قروي ياسوف واسكاكا السابقين تقديرا لجهودهم في تنمية القريتين.