وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة و مرشدات نابلس تكرم ابنائها الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 18:18 )
نابلس - معا - إعلام مفوضية نابلس - اقامت مفوضية كشافة و مرشدات محافظة نابلس حفلاً رسمياً لتكريم ابنائها من الكشافة و المرشدات الناجحين في امتحان الثانوية العامة و ذلك في قاعة جمعية الارثوذكسي العربي حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني بعزف مجموعة كشافة و مرشدات العربي المسيحي و الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء و قرائة الفاتحة .

ومن جانبه أكد رئيس المفوضية القائد ايمن مطهر في كلمته على ان نابلس كانت و ستبقى باذن الله منارة العلم التي تخرج منها أعلام فلسطينيون رفعوا اسم فلسطين على مستوى العالم، كما اكد في كلمته ان الحركة الكشفية بحاجة الى طلاب العلم بين منتسبيها حتى يكون الشجر الذي ستستظل الكشافة بظلهم في المستقبل مؤكداً في الوقت نفسه على وحدة الاديان في محافظة نابلس الى جانب الوحدة الوطنية و القومية في هذه المحافظة.

اما مفوض نابلس القائد شوكت لبادة فقد وجهة تحية الى روح القائد عمر حسين شويكة و اكد على ضرورة التحلي بقانون الكشافة و تنفيذ وعدها كون هؤلاء الكشافة و المرشدات الذين انهوا الثانوية العامة قد انهوا مرحلة عمرية و دخلوا مرحلة اخرى .

و في كلمة الكشافة الناجحين و التي القتها المنجدة رناد عسقلان فقد وجهت شكراً خاصاً الى جميع المعلمين و المعلمات في محافظة نابلس بالاضافة الى مفوضية كشافة و مرشدات محافظة نابلس مستذكرة ايام الدراسة و سرعة انتهاء هذه المرحلة العمرية كانها حصة واحدة قرع جرسها بانتهاء الثانوية العامة .

و على شرف هذا الحفل تم توزيع شهادات الدراسة الابتدائية التي عقدت قبل عدة شهور في محافظة نابلس كذلك تم توزيع شهادات دورة الدفاع المدني و التي عقدت في محافظة اريحا ضمن مخيم خيم و تعايش الذي اقامته مفوضية نابلس بالتعاون مع مفوضية اريحا.

ويذكر ان اعضاء المفوضية الذين حضروا الحفل هم كل من القادة شوكت لبادة مفوض نابلس و ايمن مطهر رئيس المفوضية و فتحي دلال مسؤول قدامى الكشافين و عبير عسقلان مفوضة نابلس و جهاد جاموس مسؤولة المناهج و البرامج و رسلان تيم مسؤول خدمة و تنمية المجتمع و القائد جبرا زرافيلي امين سر المفوضية و الذي ادار الحفل .
اما طلاب و طالبات الثانوية المكرمين من ابناء مفوضية كشافة و مرشدات محافظة نابلس فهم:
رناد عسقلان من مجموعة مرشدات زهرة المدائن
زبيدة عنيتاوي ,ليزا المصري ,ليانا العاصي ,ايمان سويدان, دينا التيتي, صفاء الدبس, أمية المصري من مرشدات الصداقة
عنان حنا, نصر نصرالله من مجموعة كشافة و مرشدات العربي المسيحي