وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبوخوصة: النهوض بالرياضة الفلسطينية يحتاج تكاثف كل الجهود

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 18:28 )
غزة- معا - دائرة الإعلام بالإتحاد : أهدى العداء الفلسطيني البطل محمد أبو خوصة, الذي حقق رقماً جديداً لفلسطين في سباق "100" متر بزمن 10,87ث, خلال مشاركته في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في العاصمة الروسية موسكو, حيث تجاوز بذلك رقمه الدولي السابق, إلى أسرانا البواسل خلف قضبان الاحتلال الإسرائيلي, وإلى عائلته وإلى مدربه إبراهيم أبو حصيرة, ومدربه الكوبي الذي أشرف على معسكره لمدة ثلاثة أشهر في السنغال استعداداً للبطولة, وأهداه أيضاً إلى الأسرة الرياضية متمثلة باللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب, وإلى أسرة الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى برئاسة الدكتور نادر حلاوة, وإلى كافة الأصدقاء ومحبيه.

وعبر أبو خوصة عن سعادته البالغة بتحقيقه رقماً جديداً لفلسطين, مشيراً انه عمل جاهداً من أجل تحقيق هذا الرقم الذي وضعه بين أفضل أربعة عشر عداء على مستوى العالم, مضيفاً أن جميع الموهوبين الفلسطينيين يطمحون دائماً لتقدم الأفضل من أجل إبراز القضية الفلسطينية وإرسال رسائل إلى العالم بأن فلسطين وشعبها وقضيتها حاضره في كل المحافل.

وطالب أبو خوصة اللجنة الاولمبية وإتحاد اللعبة الفلسطينيين, بضرورة إبداء مزيد من الاهتمام باللعبة من خلال توفير معسكرات خارجية لكافة الأبطال القادرين على تحقيق انجازات لفلسطين وتمثيلها في المحافل العربية والأسيوية والدولية, بشكل أفضل من السابق, كما طالب أيضاً بتوفير دراسات خاصة للمدربين لاكتساب خبرة أكبر من أجل تطوير اللعبة والعمل على تحسين اللاعبين والارتقاء بهم للأفضل.

ولم يخفِ أبو خوصة جهود الإتحاد الفلسطيني للعبه برئاسة د. حلاوة الذي عمل جاهداً منذ توليه لرئاسة الإتحاد, على توفير عدة معسكرات تدريبيه والتي كان أخرها المعسكر الذي شارك فيه تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى, موضحاً أن الجميع مطالب بالوقوف إلى جانب إتحاد اللعبة ومساندته من أجل توفير أبسط الاحتياجات للاعبين لمواصلة تحقيق الإنجازات, متمنياً التوفيق والنجاح لكافة الرياضيين الفلسطينيين في كافة الألعاب من أجل رفع اسم فلسطين عالياً خفاقاً في كافة المحافل.

وشكر أبو خوصة كل من سانده و وقف إلى جانبه منذ بداية مشواره الرياضي, متمنياً أن يحقق مزيد من الألقاب خلال مشاركاته المقبلة, وأن تواصل الرياضة الفلسطينية مسيرة عطائها وإنجازاتها على كافة الأصعدة والمستويات.