وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القواسمة: لاعب "سوبر" في طريقه لشباب الخليل.. و"نعمان" باق

نشر بتاريخ: 12/08/2013 ( آخر تحديث: 12/08/2013 الساعة: 18:23 )
الخليل - معا- شبكة العميد الإعلامية – بهاء الحسيني: تحدث معاوية القواسمة رئيس نادي شباب الخليل عن أوضاع النادي في الوقت الحالي، كاشفاً النقاب عن تأجيل مباراة الفريق الودية أمام إخاء الناصرة، ومؤكداً أن أزمة النادي المالية سيكون مصيرها الحل .

وأكد القواسمة تأجيل المباراة الودية بين شباب الخليل وإخاء الناصرة إلى يوم الثلاثاء القادم والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت (ثالث أيام عيد الفطر السعيد) مرجعاً ذلك السبب إلى الانشغال بالعيد وعدم جاهزية الفريقين لخوض المباراة .

وحول أزمة رواتب اللاعبين التي يمر فيها النادي في الوقت الحالي، اعتبر " القواسمة " أنها كغيرها من الأزمات التي تم معالجتها في وقت سابق وسيتم حلها في اقرب وقت ممكن .

وتابع : "تحدث في كل حين أزمة ويتم حلها وليست هذه أولى الأزمات التي تمر على النادي ولا تخافوا فسيتم معالجة الموضوع قريباً " .

ورداً على السؤال حول البلبلة الإعلامية بشأن احتمال عودة اللاعب أشرف نعمان إلى فريقه السابق واد النيص قال القواسمة : "أشرف نعمان وقع على كشوفات نادي شباب الخليل وهو مسجل في الاتحاد الفلسطيني كلاعب في شباب الخليل ولا يوجد أي احتمالية للعودة إلى فريقه السابق وسيخوض الموسم الجديد بزي العميد " .

وكشف القواسمة عن صفقة جديدة سيتم إبرامها قريباً تتمثل بضم لاعب ارتكاز في وسط الميدان خلال الأيام القليلة القادمة، وأيضا عن احتمالية عودة اللاعب أحمد كشكش لصفوف شباب الخليل شرط خروجه من قطاع غزة ..

واختتم القواسمة حديثه بالقول: "الفريق حصل على كأس فلسطين قبل شهرين وبطولة الرئيس الشهيد الرمز الراحل ياسر عرفات "أبو عمار" والقادم أفضل، واتركوا إدارة الفريق تعمل وعدم تداول الحديث غير اللازم بشأن الفريق " .