وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير النقل والمواصلات يلتقي بمدير عام "بريكو"

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 10:51 )
رام الله - معا - التقى وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي في مكتبه برام الله بالمهندس نضال ابو لاوي مدير عام شركة فلسطين للاستثمار العقاري "بريكو" حيث تباحثا حول اخر الاستراتيجيات والسياسات المشتركة بين الوزارة والشركة وخططهما لإدخال مزيد من التسهيلات والخدمات في مجمعات المركبات والحافلات في مختلف المحافظات خاصة في محافظتي رام الله والبيرة وبيت لحم.

واكد د. الضميدي والمهندس ابو لاوي اهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص في كافة المجالات وأهمية دور وزارة النقل والمواصلات ووزارة الحكم المحلي وكافة الشركاء بإلزام مالكي ومشغلي وسائل النقل المختلفة باستخدام مجمعات المركبات التي شيدت خصيصا لهذا الغرض الامر الذي يعزز من انتظام وانسياب الحركة المرورية من والى مراكز المدن وبين المحافظات المختلفة.

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على انه وقبل نهاية الشهر الحالي سوف يعقد اجتماعا في مقر وزارة النقل والمواصلات بحضور طاقم من الجهات الحكومية الشريكة وممثلي الشركة ونقابات النقل العام للتباحث حول مجموعة من قضايا النقل والمواصلات خاصة تنظيم وادارة ورسوم توقف الحافلات والمركبات العمومية ومدى التزام السائقين بشروط المجمعات واحتياجاتهم من التسهيلات المختلفة.