وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن توزع الحقائب المدرسية على الطلبة الايتام الفقراء

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 13:37 )
نابلس- معا- أطلقت جمعية التضامن الخيرية حملة توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الايتام المحتاجين الغير مكفولين وتأتي هذه الحملة تزامنا مع موعد بدء العام الدراسي الجديد وبالتنسيق مع المؤسسات الخيرية بالداخل والخارج .

وأكد د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية على اهتمام الجمعية البالغ بتقديم المساعدة للطلبة الفقراء والمحتاجين والأيتام.

وأشار أن الحملة تأتي بهدف تخفيف العبء ما أمكن عن معيلي الايتام في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.حيث وزعت 150 حقيبة على الأيتام الغير مكفولين والفقراء جدا ضمن حملة ستستمر لتوزيع اكبر قدر ممكن من الحقائب والقرطاسية على أكبر عدد ممكن من الأيتام

كما أعرب د.مقبول عن شكره لفاعل الخير الذي ساهم في إنجاح هذا المشروع مقدرا مساعيهم الخيرة في مساعدة المحتاجين من الطلبة الفقراء.

وأضاف أن توزيع الحقائب يأتي بالتزامن مع بدء العام الدراسي حيث يرفع عن كاهل أولياء الأمور العديد من المسؤوليات كتأمين الحقائب المدرسية والقرطاسية.

ودعا د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية أهل الخير والميسورين في محافظة نابلس أفرادا ومؤسسات لدعم الطلبة الايتام و الفقراء في المدارس.

بدورهم ثمن اهالي الطلبة الايتام دور جمعية التضامن الخيرية وفاعل الخير في توزيع الحقائب على أيتامهم شاكرين لهم دورهم في الحملة التي ساهمت في تيسير إمكانات الطلبة الايتام الفقراء.