وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قريع يستقبل المبعوث الامريكي لعملية السلام مارتن إنديك

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 14:05 )
القدس - معا - استقبل عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية احمد قريع، صباح اليوم في مكتبه في ابوديس المبعوث الامريكي لعملية السلام مارتن إنديك والوفد المرافق، وتناول اللقاء اخر التطورات على الصعيد السياسي بالإضافة للمستجدات على الأرض وأبرزها الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة في الاراضي الفلسطينية وفي القدس تحديدا والآخذة بالتصاعد اليومي.

اطلع رئيس دائرة شؤون القدس قريع المبعوث والوفد المرافق على مجمل هذه الانتهاكات خلال الفترة الأخيرة، مشيرا الى انها تعكس حقيقة موقف الحكومة الاسرائيلية في استمرار انتهاكاتها، وخاصة الاعلان عن الخطط الاسرائيلية ببناء الاف الوحدات الاستيطانية في الضفة والقدس مع بداية الجلسات التفاوضية.

وحذر قريع من خطورة الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على المسجد الاقصى واصفا اياها بالاستهداف المنظم والممنهج الرامي الى تهويد المدينة المقدسه والمقدسات الاسلامية والمسيحية، الامر الذي سيدفع المنطقة برمتها الى مسار محفوف بالكثير من المخاطر، محملا الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملةةعن نتائج هذه الاعتداءات.

واكد قريع خلال اللقاء، على التزام القيادة الفلسطينية ببذل كل الجهود في سيبل انجاح عمليه السلام لتحقيق الاهداف المرجوة منها.