وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة نجم العميد الواعد خيري عابدين بكسر في الحوض

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 18:25 )
الخليل – معا - شبكة العميد الاعلامية- تعرض نجم فريق ناشئي العميد من مواليد 1998 خيري شريف عبدين لكسر في الحوض ، بعد سقوطه من سطح منزله في منطقة حارة الشيخ بالخليل قبل عيد الفطر السعيد .

ونقل خيري عابدين الى المشفى الحكومي حيث أجريت له عملية جراحية ، ووضعت له البلاتين ، ليغادر المشفى أمس الاثنين ، بعد ان نصحه الأطباء براحة قد تبعده عن الملاعب عدة اشهر .

ويعتبر خيري عابدين من مواليد 1999 احد النجوم الواعدين في شباب الخليل ، ويعول عليه ان يتألق في صفوف المنتخب الوطني ، بما يملك من مهارات عالية ، كونه احد خريجي أكاديمية العميد الكروية ، وكونه لعب مع فرق 1996 و 1997 ، وحقق نتائج لافتة ، قبل ان يقود الناشئين من مواليد 1998 لبطولة الجنوب ، ولبطولة فلسطين قبل شهر ونيف .

وأعربت اسرة العميد عن حزنها الشديد للإصابة التي تعرض لها اللاعب خيري ، وأكد رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ان اللاعب خيري واحد من النجوم الذين ينتظر تألقهم في الملاعب ، فيما قال مدربه فايز نصار ان الإصابة ستبعد اللاعب عدة اسابيع عن الملاعب ، وستكون عودته بالتنسيق مع الطبيب ، وان شباب الخليل سيبذل اللازم لضمان سلامة اللاعب وعودته لمعشوقته كرة القدم .. والتألق في بيته شباب الخليل .