وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثائر قراعين يعود الى سلوان

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 19:32 )
القدس - معا - ناصر العباسي - الدائرة الإعلامية : في محاولة جديدة لتعزيز العلاقات الأخوية بين المؤسسات الرياضية قامت مؤخراً إدارة نادي سلوان الرياضي بتنفيذ العديد من الزيارات لبعض المؤسسات الرياضية ، والإلتقاء بشخصيات مختلفة منها الاقتصادية والاجتماعية والرياضية بهدف الإرتقاء بمؤسسة النادي .

ومن ضمن تلك الزيارات قام وفد من ادارة النادي أمس الأول برئاسة المحامي أحمد الرويضي وعضوية كل من ماجد عيد ومحمد فتيحه ومحمد هاديه وناصر العباسي وبرفقة الرياضي والإداري السابق نبيل ياسين بزياراة الى منزل رئيس نادي الظاهرية ورجل الاعمال باسم أبو علان الذي كان في استقبالهم مع الاداري محمد نعيم الهوارين .

وقال رئيس النادي احمد الرويضي أن فريق سلوان من الفرق العريقة بتاريخها الرياضي الكبير ، وانجازته المختلفة المتعاقبة ، وأكد على العلاقة القوية والتاريخية بين نادي سلوان والظاهرية والمؤسسات الرياضية الأخرى .

واوضح الرويضي ان نادي سلوان يعمل على تشكيل فريق قوي من اجل المنافسة بالموسم الرياضي الحالي والعودة مجددا الى مصاف الاحتراف الجزئي بعد حالة من التراجع الكبير التي أصابت النادي خلال السنوات الماضية وصلت الى الهبوط لمصاف الدرجة الثانية ، وأكد أن قرار مجلس الإدارة وأهالي وعشائر سلوان يقتضي باعادة أبناء البلدة الى ناديهم الام اضافة الى تعزيز الفريق ببعض الاعبين الجيدين .

وطلب الرويضي رسمياً من إدارة الظاهرية الاستغناء عن اللاعب ثائر قراعين للإنضمام الى فريق سلوان رغم تعاقده الأخير مع غزلان الجنوب مؤكداً أن حاجة بلدة سلوان الماسة لهؤلاء اللاعبين جعلنا نقف امام هذا القرار .

من جهته عبر رئيس نادي الظاهرية عن سعادته لاستقبال وفد مجلس الادارة الجديد ، وتمنى لهم كل التوفيق خلال المرلحة القادمة ، واكد ان نادي الظاهرية لن يقف في وجه اعادة هذا النادي الى امجاده السابقة رغم حاجة الفريق هذه الفترة لكافة اللاعبين الذين تعاقد معهم خاصة بعد الاصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين من الركائز الأساسية ، وأوضح انه لن يقف امام رغبة اللاعب بالعودة الى ناديه وتمنى له التوفيق مع عودته لفريقه سلوان ، وفي نهاية الجلسة قدم رئيس نادي سلوان شعار النادي الى رئيس نادي الظاهرية تقديراً لمواقفهم المشرفة .

ووجهت ادارة نادي سلوان على لسان ناصر العباسي الناطق الرسمي للنادي الشكر لادارة نادي الظاهرية على موقفهم المشرف ، وحسن الضيافة الكريمة من أسرة النادي التي حظي بها الوفد ، والوقوف الى جانب نادي سلوان ، كما وشكر العباسي المدير الفني لفريق الظاهرية الكابتن الخلوق حسن حسين الذي ساهم في اتخاذ هذا القرار الصعب ، وثمنت مواقفه المشرفة مع النادي خلال تجارب سابقة .

وأضاف الناطق الرسمي بهذه الخطوة تكون ادارة سلوان قد نجحت في إبرام صفقة قوية للفريق الرياضي بعد توقيع ثائر قراعين على كشوفات النادي ، وانضم رسميا الى تدريبات الفريق الجماعية ، وأوضح أن الدائرة الرياضية بالتنسيق مع ادارة النادي ستعلن خلال الساعات القادمة عن صفقات أخرى لتعزيز قدرة فريق كرة القدم