وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية القدس في هيئة التوجيه السياسي تشارك بأمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 19:25 )
القدس - معا - شاركت مفوضية القدس في هيئة التوجيه السياسي في الأمسية الرمضانية الخاصة بعنوان " تكريم أوائل إمتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة" في القدس لعام 2013برعاية اللجنة القطرية الداعمة لدعم القدس وبالتعاون مع جمعية الرازي للثقافة والمجتمع في القدس وبالشراكة مع جمعية شباب من أجل القدس وذلك في مسرح الحكواتي في القدس يوم السبت.

وتخلل الأمسية عروض موسيقية نالت إعجاب الحضور لفرقة ( أوزان الموسيقية) وعروض دبكة شعبية ( لفرقة النرد ) للفلكلور والرقص المعاصر التابعتين لجمعية شباب من أجل القدس.

وتم تكريم الطلبة الأوائل في محافظة القدس وإدارات تلك المدارس وكان هنالك حضور كبير من المؤسسات المقدسية والأهالي والشخصيات الإعتبارية والرسمية.

وشاركت مفوضية القدس في هيئة التوجيه السياسي والوطني حفل إفطار رمضاني اقامته جمعية شموع القدس للدبكه والتراث الشعبي والذي أقيم في نادي القدس في شارع الرشيد بدعم هيئة قطر الخيرية وبالتعاون مع جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطويرالمجتمع، واشتمل الحفل على فقرات تراثية قدمها أعضاء الفرقة.

وشاركت مفوضية القدس في هيئة التوجيه السياسي والوطني حفل إفطار رمضاني اقامته مديرسة التربية والتعليم في مدرسة الايتام.

ووضع مفوض القدس السياسي والوطني ومساعدة فادي الرجبي ومؤسسات مقدسية وكوادر الحركة الفتحاوية اكاليل الورود على ضريح الشهيد الخالد فيصل الحسيني(امير القدس) في اول ايام عيد الفطر السعيد في المسجد الاقصى المبارك....ووضع اكاليل من الورود على النصب التذكاري لشهداء القدس في قبرة اليوسيفية بالقرب من باب الاسباط والمعايدة على شبان حركة فتح وكوادرها في ساحات المسجد الاقصى.