وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو زنيد يلتقي مع وزير الشؤون الاجتماعية ويبحث سبل تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 19:19 )
رام الله -معا- اطلع وزير الشؤون الاجتماعية د.كمال الشرافي رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د.سمير ابو زنيد على الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخراً في وزارة الشؤون الاجتماعية بهدف تحسين الأداء والاستفادة من الخبرات المتراكمة لدى موظفي الوزارة.

وأكد على ضرورة تنظيم العمل مع كافة الجهات ذات الاختصاص سواء المحلية منها آم الدولية باعتبار أن وزارة الشؤون الاجتماعية هي الجهة السيادية الرسمية المكلفة بتنظيم العمل الاجتماعي وفق برامج معدة بشكل علمي متخصص، جاء ذلك خلال استقبال رئيس الديوان د. أبو زنيد لوزير الشؤون الاجتماعية في مكتبه اليوم برام الله.

وأكد د.الشرافي خلال اللقاء على استعداده التام للتعاون مع الديوان لما فيه المصلحة العامة من خلال تعزيز اطر التعاون بين الوزارة والديوان، مؤكدا على أهمية وجود ديوان رقابة يمارس دوره الرقابي والتوجيهي لتجنب الوقوع في الأخطاء وتصحيح المسارات.

من جهته اطلع د. أبو زنيد الضيف والوفد المرافق له على آخر تطورات العمل الرقابي وطبيعة سير عمل ديوان الرقابة المالية والإدارية، والتقارير الصادرة عن الديوان والمتعلقة بوزارة الشؤون الاجتماعية.

كما وأكد أن الديوان يعمل بشكل محايد ومستقل ويقوم بدوره الرقابي بشكل حيادي حرصا منهً على صيانة المال العام، هذا واتفق الطرفان على أن يقوم ديوان الرقابة المالية والإدارية بالمساعدة في تطوير عمل وحدة الرقابة الداخلية في الوزارة بما يفضي إلى تطوير أداء المؤسسة من كافة الجوانب الرقابية المالية والإدارية والامتثال.