وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوى الوطنية والإسلامية تحذر من خطورة استمرار العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 30/04/2007 ( آخر تحديث: 30/04/2007 الساعة: 16:41 )
رام الله -معا- حذرت القوى الوطنية والإسلامية من خطورة استمرار العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومواصلة فرض العقوبات الجماعية بحقه من خلال الاعتقالات والاقتحامات والتصفية والقتل والاستيطان وبناء الجدار.

كما حذرت القوى في بيان وصل"معا" نسخة عنه من خطورة استمرار الوضع الداخلي دون علاج وما يشوبه من اختلالات خطيرة، تستمر دون معالجة، مطالبة بملاحقة المسؤولين ومحاسبتهم في حال استمرار الفلتان الامني, مؤكدة على ضرورة رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية، والخروج من حالة المحاصصة التي يتم محاولة ترسيمها بعيدا عن الشراكة الحقيقية بين كل مكونات المجتمع الفلسطيني, مشددة على ضرورة التزام وتنفيذ الحكومة بما تم الاتفاق عليه بخصوص اتفاق انهاء اضراب الموظفين وبما يضمن انتظام دفع الرواتب.

وطالبت القوى إجراء حوار وطني شامل بعد استمرار فشل تحقيق وحدة وطنية حقيقية بين كل مكونات الشعب الفلسطيني على كل المستويات بعد نتائج اتفاق مكة، والالتفاف حول وثيقة الوفاق الوطني.

ودعت القوى جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في المهرجان المركزي بمناسبة اليوم الوطني لجبهة التحرير الفلسطينية والذكرى الثالثة لاغتيال قائدها الوطني ابو العباس في الخامس من الشهر المقبل في النادي الأرثوذكسي في رام الله.

وأفادت القوى بأنها تبذل كل المساعي لانجاح فعاليات الدفاع عن حق العودة ومشاركة الجميع في هذه الفعاليات، وخاصة ذروة هذه الفعاليات يوم الخامس عشر من مايو- ايار يوم نكبة الشعب الفلسطيني وتهجيره.