وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يطلق برنامج "مكافآت العربي" لبطاقاته الائتمانية

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 09:09 )
البنك العربي يطلق برنامج "مكافآت العربي" لبطاقاته الائتمانية
رام الله- معا - أطلق البنك العربي في فلسطين برنامج مكافآت للبطاقات الإئتمانيّة وهو الأول من نوعه في فلسطين تحت عنوان "مكافآت العربي" وذلك في إطار حرص البنك المتواصل على تقديم قيمة مضافة لمعتمديه وحملة بطاقاته الإئتمانية في السوق الفلسطينية.

ويكسب المعتمدون من خلال هذا البرنامج نقاط مكافآت عند استخدام البطاقات الائتمانيّة في عمليات التسوّق، ومن ثم يتم استبدال تلك النقاط بمبالغ نقديّة تضاف إلى حساب بطاقاتهم.

من جهته علّق جمال الحوراني المدير الإقليمي للبنك العربي في فلسطين "يقدم البنك العربي مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد في فلسطين ويواصل العمل دوماً على تطوير خدماته بما يتناسب مع احتياجات معتمديه ومتطلباتهم".

ويأتي إطلاق برنامج "مكافآت العربي" لحملة البطاقات الائتمانية من البنك العربي تماشياً مع سياسات البنك لتقديم أفضل مستويات الخدمة المصرفية لمعتمدينا من خلال منحهم مجموعة متنوعة من المزايا".

وبدوره أشار احمد عنبتاوي مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في فلسطين الى "أن إطلاق برنامج "مكافئات العربي" يأتي تقديراً لمعتمدينا المميزين ومكافأتهم على استخدامهم بطاقاتهم الائتمانية في عمليات الشراء".

وأوضح "أن كسب النقاط في برنامج مكافآت العربي أمر في غاية السهولة، حيث سيتم احتساب النقاط تلقائياً في كل مرة يستخدم معتمدو البنك فيها بطاقتهم الائتمانية للشراء، وستضاف النقاط في حساب المكافآت الخاص بهم في البنك في نهاية كل شهر وسيظهر المجموع الكلي للنقاط في كشف حساب البطاقة الائتمانية الشهري".

وبيّن عنبتاوي "أن عمليّة الاشتراك في برنامج مكافآت العربي وكسب النقاط واستبدالها هي عمليّة مجانية بالكامل ولا يوجد أي حد أعلى للنقاط التي يمكن لمعتمدي البنك كسبها بل وتزداد مجموع النقاط بازدياد عمليات الشراء".

وتجدر الاشارة هنا إلى أن برنامج مكافآت العربي يطبّق على بطاقات فيزا جولد وبلاك وبلاتنيوم الائتمانية، كما ويمكن الاستفسار عن البرنامج ورصيد النقاط الخاص بمعتمدي البنك عن طريق الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على الرقم 1800333333.