وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الرقابة يطالب وزير النقل بتحسين بيئة وظروف العمل في رام الله

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 13:27 )
رام الله - معا - طالب ديوان الرقابة المالية والادارية، وزير النقل والمواصلات الدكتور نبيل الضميدي بتحسين بيئة وظروف العمل في مبنى مجمع المديريات "دائرة ترخيص رام الله القديم".

وطالب رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية د.سمير ابو زنيد، وزير النقل والمواصلات بالعمل على تحسين بيئة وظروف العمل داخل مبنى مجمع المديريات ليصبح أكثر ملائمة للعمل، جاء ذلك نتيجة زيارة ميدانية قام بها طاقم الرقابة والتفتيش لمبنى مديرية الترخيص القديم في البيرة بناء على شكوى من مواطن، حيث تبين من خلال زيارته للمبنى أفتقاره للخدمات الأساسية، وأنعدام النظافة وتلوث المياه داخل خزانات الماء، لتعرضها للشمس والطيور كونها مفتوحة، وتراكم كميات كبيرة من النفايات داخلها، وافتقار المبنى إلى الحراسة والأمن الأمر الذي يعرضها للسرقة والإتلاف.

واكد أبو زنيد أن هذه الظروف البيئية السيئة، تنعكس سلباً على أداء الموظفين العاملين في المجمع، مما يخلق حاله من عدم الارتياح والأنضباط من قبل الموظفين، لعدم شعورهم بالراحة.

وكان ديوان الرقابة تلقى شكوى من أحد المواطنين، مما جعل الديوان يُعد تقريراً رقابياً حول المجمع مدعماً بالصور تم تزويدها إلى وزير النقل والمواصلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين الوضع داخل وخارج المجمع.

ويحتوي المجمع على خمس إدارات، وهي المجلس الأعلى للمرور، والإدارة العامة لهندسة الطرق، والإدارة العامة لتخطيط الطرق والمواصلات، والإدارة العامة للمدارس والمعاهد، والإدارة العامة للنقل على الطرق.