وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يعالون: يجب منع انتصار الحلف الايراني السوري اللبناني

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 09:14 )
بيت لحم - معا - صرح وزير الجيش الاسرائيلي موشيه يعالون بأنه يتوجب عدم السماح لما وصفه "محور الشر" المتمثل بالتحالف الايراني السوري اللبناني بالانتصار، وذلك أثناء لقائه بقائد الجيوش الامريكية الذي يزور اسرائيل وفقا لما نشره موقع صحيفة "معاريف" اليوم الاربعاء .

وأضاف الموقع بأن وزير الجيش يعالون اجتمع مع الجنرال الأمريكي مارتن ديمبسي، بحضور قائد الجيش الاسرائيلي بني جنتس ، حيث أشاد الجنرال الأمريكي بالعلاقات الجيدة التي تربط بلاده مع اسرائيل ، وأكد انه بحث مع قائد الجيش وكبار الضباط في الجيش الاسرائيلي قضايا تهم الجانبين.

وقد التقى في وقت سابق الجنرال الأمريكي مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وبحث معه الملف الايراني وكذلك التطورات التي يشهدها الشرق الأوسط .

بدوره أكد وزير الجيش الاسرائيلي أن الشرق الأوسط يعيش حالة من المتغيرات الهامة والخطيرة ، تتطلب التعاون والتنسيق مع الجانب الأمريكي ، مضيفا بأنه يجب الاستعداد للتعامل مع الأزمة السورية المعارك الدائرة بين المعارضة والنظام ، مقدرا بأنها قد تطول ولن تنتهي قريبا ، مؤكدا على ضرورة عدم السماح لما وصفه "محور الشر" الايراني السوري اللبناني بالانتصار في هذه الحرب .