وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرة العميد تطمئن على سلامة الواعد خيري عابدين

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 18:34 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: بعد تعرض نجم فريق ناشئي العميد من مواليد 1998 خيري شريف عبدين لكسر في الحوض ، اثر سقوطه من شرفة منزله بالخليل قبل عيد الفطر السعيد ، قام وفد يمثل الهيئة الإدارية ورابطة الانصار وشبكة العميد واللجنة الرياضية وأكاديمية العميد بزيارة إلى منزل اللاعب المصاب خيري عابدين في منطقة حارة الشيخ للاطمئنان على صحته ، وتهنئته بالسلامة .

وكان في استقبال أعضاء الوفد أهل اللاعب ، وضم الوفد كلا من باسم العويوي وفايز نصار وابو لؤي زيتون وناصر أبو منشار وطه سدر وجهاد عابدين وغسان أبو الضبعات وجمال الشعراوي وفايز المحتسب .

ونيابة عن أعضاء الوفد تحدث رئيس رابطة الأنصار الحاج باسم العويوي شاكرا الله على سلامة اللاعب ، ومتمنيا له الشفاء العاجل والعودة للملاعب ، مؤكدا ان شباب الخليل لن يتحلى عن أبنائه من مختلف الفرق .

وكان اللاعب خيري عابدين نقل الى المشفى الحكومي حيث أجريت له عملية جراحية ، ووضعت له البلاتين ، ليغادر المشفى مساء الاثنين ، بعد ان نصحه الأطباء براحة قد تبعده عن الملاعب عدة اشهر .

ويعتبر خيري عابدين من مواليد 1999 احد النجوم الواعدين في شباب الخليل ، ويعول عليه ان يتألق في صفوف المنتخب الوطني ، بما يملك من مهارات عالية ، كونه احد خريجي أكاديمية العميد الكروية ، وكونه لعب مع فرق 1996 و 1997 ، وحقق نتائج لافتة ، قبل ان يقود الناشئين من مواليد 1998 لبطولة الجنوب ، ولبطولة فلسطين قبل شهر ونيف .

وكان للزيارة اثر طيب على معنويات اللاعب ، الذي كان يتخوف من عدم العودة لمعشوقته ، ولكن التفاف ابناء العميد حوله ن جعله يتسلح بالامل ، ويقول انه يريد الشفاء بسرعة للعودة الى الملاعب ، والمشاركة في صناعة امجاد شباب الخليل .