وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس : نشاطات رياضية وثقافية بالجملة في منطقة الناقورة

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 19:01 )
نابلس - معا - بتظافر الجهود والعقول وخبرة القائمين عليها تمكنت اللجنة الرياضية الثقافية في منطقة الناقورة نابلس من جعل البلدة الناقورة مقصدا رياضيا حقيقيا خلال شهر رمضان الفضيل ، فالعديد من الفرق والاندية المختلفة اقامة مباريات وفعاليات رياضية في البلدة .

فقد اقامت اندية دير شرف الرياضي وسبسطية الرياضي وقوصين الرياضي وبزاريا الرياضي وجبع الرياضي وبيت امرين الرياضي والكوثر النابلسي الرياضي شباب نابلس ودير استيا الرياضي نشاطات رياضية ، كما ان العديد من الضيوف الذين توافدوا الى البلدة لزيادة اواصر الترابط الرياضي والثقافي.

جميل سعد رئيس اللجنة الرياضية الثقافية قال : منذ اليوم الاول رفعٌت شعاراْ واحدا وهو( اريد ان ارسم بلدي على خارطة وطني ) ونجحنا في اللجنة عملنا وسنعمل على تحقيق ذلك كل امر من هذا النوع يحتاج الى وقفة حقيقية للعمل على تنفيذه التنفيذ السليم ، وأضاف سنعمل على الشراكة مع العديد من الاندية لتقوية مهارات الشباب الرياضية المختلفة .

نظمنا نهاية شهر حزيران دوري الفنان محمد عساف تكريما للفنان الفلسطيني عساف ، وعملنا على اضاءة الملعب الرياضي قبل بداية شهر رمضان لكي يمارس ابنائنا وشبابنا نشاطهم ، تم تنظيم امسيات رمضانية لكرة القدم لمختلف اعمار شباب البلده ، والجميع شارك وعمل على انجاح هذه الاحداث المتتالية ، وعملنا على اقامة الانشطة التطوعية داخل البلدة وسنستمر بها انشاء الله فالشكر الجزيل موصول الى مجلس قروي الناقورة الذي دعم وساند اقامة هذه الاحداث والذي وقف معنا وساندنا .

وقال سعد نعمل حاليا على تنظيم العديد من الاحداث الرياضية المتتالية والتي ستكون الذروة لهذا الموسم صيف 2013 ولا ننسى باننا مقبلين على تنفيذ العديد من الانشطة الثقافية خلال الايام والاسبايع القادمة ان شاء الله .