وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة اليد يعيد قرعة بطولة كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 19:11 )
رام الله - معا - إعلام اللجنة الاولمبية - أقيمت ظهر امس في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية قرعة بطولة كأس فلسطين لكرة اليد بحضور مدير عام الاتحادات إبراهيم الصباح وجواد غنام نائب رئيس اتحاد كرة اليد وزايد أبو اسنينة مسؤول التأهيل والتدريب وكانت القرعة قد تمت إعادتها بالأمس بسبب عدم التزام الأندية بالمشاركة في بطولة الكأس .

قسمت الفرق المشاركة في قرعة الإعادة إلى ثلاث مجموعات بمشاركة تسعة أندية , وضمت كل مجموعة ثلاثة أندية وجاءت الفرق على النحو التالي :
المجموعة الأولى : يطا , بيرزيت , عوريف .
المجموعة الثانية : عصيرة الشمالية , إسلامي قلقيلية , كفر زيباد .
المجموعة الثالثة : عزون , أذنا , عيبال .

وجاءت القرعة التي كانت موجهة , لتعلن عن باكورة نشاطات اتحاد اللعبة , والذي قرر أن تبدأ فعاليات البطولة يوم السبت المقبل , وسيحدد الاتحاد مباراة الافتتاح لاحقا , علما ان البطولة ستجرى على صالات بلدية الخليل , ثقافي طولكرم , بلدية رام الله .
ويصعد إلى دور الأربعة , الفرق اصحاب المراتب الأولى في المجموعات الثلاث , بالإضافة إلى أفضل ثان في المجموعات الثلاث , كما قرر الاتحاد ان يكون دور الأربعة بنظام القرعة .

كما حدد آلية اختيار أفضل ثان من المجموعات الثلاث وتتضمن الآلية : النظر إلى أعلى النقاط التي يحصل عليها الفريق الثاني في كل مجموعة , وفارق الأهداف في حال التعادل بالنقاط , وأعلى مجموع أهداف سجلها الفريق وفي حالة التعادل في كل شيء يتم اللجوء إلى إجراء مباراة فاصلة .
مع ملاحظة أنه في حال تعادل فريقان من نفس المجموعة بالنقاط يتم اللجوء إلى نتيجة المباراة بينهما.