وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشرف الكشفي للهلال : اعادة تفعيل نشاطات المجموعة ابرز اولوياتنا

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 21:12 )
أريحا - معا - الناطق الاعلامي - قال معن طنوس المشرف الكشفي والطلائع في ادارة نادي هلال اريحا انه وبتوجيهات رئيس النادي الجديد جمال عايش تم تفعيل نشاطات المجموعة الكشفية التابعة للنادي بعد ركود دام اكثر من ثلاث سنوات، حيث تم تشكيل مجلس كشفي ليتولى مهمته الجديدة في عملية استنهاض النشاط الكشفي كما كان في السابق. وانطلقت فعاليات المجموعة بعرض كشفي ليلة عيد الفطر حيث جابت الشوارع الرئيسية لمدينة أريحا وانتهت في مركز المدينة، ونال العرض اعجاب واستحسان اهالي المدينة بحضور رئيس وأعضاء مجلس ادارة النادي.

وشدت المجموعة الكشفية رحالها الى مدينة جنين ثاني ايام العيد حيث شاركت في احتفالات العيد في قرية حداد السياحية بمشاركة فرق اطفال فرح ومرح من سخنين وعكا. وكان العرض الثالث في اختتام البطولة التنشيطية التي اقامها النادي احياءاً لذكرى شهيد الواجب " حسين عارف براهمة". وكانت قيادة المجموعة قد نظمت افطارا جماعيا لأعضاء مجموعتها وعدد من الشخصيات الرياضية في محافظة أريحا.

وأضاف طنوس ان قيادة المجموعة الكشفية لنادي الهلال ستواصل تدريباتها حسب برنامج محدد، وستعمل على تنظيم دورات كشفية بهدف اعداد قادة وعرفاء طلائع، اضافة الى تلبية دعوات المؤسسات الوطنية لإحياء المناسبات الدينية والوطنية على مستوى الوطن. وأعرب عن نية المجموعة تلبية دعوة من احدى المؤسسات الشبابية في الداخل الفلسطيني للمشاركة في احتفالات عيد الاضحى المبارك.