وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية تقدم مساعدات لأيتام جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 14:05 )
نابلس- معا - زار وفد من جمعية الزيتونة جمعية التضامن الخيرية- نابلس.

وترأس الوفد رئيس الجمعية مالك تيّم رئيس جمعية الزيتونة وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية الزيتونة وهم نائب رئيس الجمعية د. محمد الحلاق ومحمد هرشة ومحمد البريمي ورمزي كتانة.

وكان في استقبال الوفد كل من د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وكل من أعضاء الهيئة الإدارية الدكتور نبيل الضميدي وزير النقل والمواصلات والدكتور علي الشكعة وعرسان النجار وسعيد هندية والشيخ خالد حميض وسعاد حجاوي مسؤولة قسم الأيتام وعصماء المصري وختام الجوهري، حيث رحبوا بالوفد الضيف.

وسلم الوفد خلال زيارته 250 حقيبة مدرسية على أيتام التضامن حيث أن توزيع الحقائب يأتي بالتزامن قبيل بدء العام الدراسي حيث يرفع عن كاهل أولياء الأمور العديد من المسؤوليات كتأمين الحقائب المدرسية بهدف إدخال السرور إلى نفوسهم ومساعدة أسرهم الفقيرة وتعويضهم عن فقدان الأب.

وشرح رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول عن أقسام وبرامج وأنشطة الجمعية والخدمات التعليمية والإنسانية التي تقدمها للمستفيدين الذين يزيد عددهم عن 3900 يتيم وتطرق إلى العديد من الانجازات والمشاريع الخيرية التي حققتها جمعية التضامن الخيرية مؤخرا وحصولها على العديد من المنح والتميز في العديد من المجالات الخيرية والتي تعود على المحتاجين والفقراء.

كما أكد مقبول على أن ما حققته هذه الجمعية من انجازات ما كان ليكون لولا الثقة التي منحتهم إياها المؤسسات الرسمية والغير الرسمية والأيدي الخيرة ومساعدتهم ومساندهم ودعمهم الدائم والمستمر للجمعية وبرامجها التأهيلية ولنشاطاتها الخيرية.

وتحدث ماهر تيم رئيس جمعية الزيتونة عن العلاقات الودية التي تربط جمعية الزيتونة مع جميع المؤسسات في الضفة سواء كانت حكومية أم أهلية وضرورة هذا التواصل بين جميع المؤسسات في البلد لما فيه من تحقيق للمنفعة العامة، كما أشاد بجمعية التضامن الخيرية ومستوى الرضا الذي حققته مؤخرا من جميع الجهات والدور الذي قامت به والذي مكنها من إثبات وجودها من خلال الدور المهم الذي تقوم به في فعل الخير ومساعدة المحتاجين في هذه محافظة نابلس.

وفي نهاية اللقاء شكر أعضاء الهيئة الإدارية رئيس وأعضاء جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية على ما قدموه للأيتام من مساعدات.