وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع رزم تربوية لمكتباتها في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 11:02 )
غزة- معا- وزعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية رزم تربوية لصالح مكتباتها المنتشرة في قطاع غزة والبالغ عددها 8، وتشتمل الرزمة الواحدة على وسائل تعليمية وتربوية هادفة لفئة الأطفال، وهي مجلد الأيدي الصغيرة الخضراء، ومجموعة مسؤوليتي نحو بيئتي الجميلة، ودليل المربية، وأحاجي شارع سمسم، وطريق السلامة والأمان مع شارع سمسم.

وأشارت رجاء أبو غزالة شعث رئيسة الجمعية بأن الجمعية حصلت على عدد 15 رزمة متكاملة من مؤسسة مجموعة الاتصالات الفلسطينية، في إطار مشروع دعم ثقافة الطفل الفلسطيني الذي تتبناه الجمعية منذ العام 2005.

وأضافت شعث بأن الجمعية قامت سابقا ً بتوزيع المجموعة التربوية لمكتباتها المنتشرة في القدس ومناطق الضفة الغربية بجانب إكمال التوزيع اليوم في مكتبات الجمعية في قطاع غزة.

وشكرت رجاء شعث مؤسسة مجموعة الاتصالات الفلسطينية على هذه المنحة الكريمة التي تأتي في إطار التعاون المستمر مع مجموعة الاتصالات في مجال دعم وتشجيع الطفل الفلسطيني على القراءة.

ودعت شعث المؤسسات الفلسطينية كافة إلى تعزيز مشاركتها ودعمها لقضايا ثقافة الطفل، ذلك لأن ثقافة الطفل هي قضية عامة ووطنية ، وهذا يجعل تفعيل المسؤولية الاجتماعية والتربوية ضرورة ملحة.