وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة كشافة مار يوسف في غزة تنهي فعاليات المخيم الكشفي

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 12:47 )
غزة- معا- أنهت مجموعة كشافة مار يوسف في غزة مخيمها الثالث والمقام على أرض جمعية الشبان المسيحية بغزة الذي تم تنفيذه من تاريخ 7/8/2013 وانتهى يوم 9/8/2013, بمشاركة جميع فرق المجموعة من أشبال وزهرات وكشافة ومرشدات وجوالة ومنجدات وبالتخطيط المسبق وبالتعاون مع مفوض التدريب بمفوضية غزة الكشفية القائد مجمد حسونة.

وتم وضع برنامج المخيم والذي اعتمد كل الاعتماد على المناهج الكشفية وحياة الخلاء والطهي والمبيت وأصول التخييم والاعتماد على النفس في هذا المخيم.

وتم تحديد قادة المخيم على أن يكون القائد جودت زهير ميخائيل قائداً للمخيم والمساعد جوني زهير ميخائيل قائداً للدوري, والقائد يزن سمير أبو داود قائد تدريب, وعماد عياد قائد العهدة, والمساعدان يوسف ترزي وميشيل أبو داود قادة للتغذية زار المخيم عدد من القادة القائد محمد حسونة مفوض التدريب والقائد عبد الله ساق الله مسول الإعلام في المفوضية والقائد عادل الجبور مفوضيه خانيونس والقائد احمد سرحان لجنه قياده العمل الذين أبدوا إعجابهم بالمخيم.

وفي ختام المخيم تم توزيع شهادات على المشاركين ودرع شكر لمفوضية غزة تسلمه رئيس مفوضية غزة القائد جميل حسونة ودرع شكر لجمعية الشبان المسيحية التي أقمنا المخيم على أرضها.