وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يقوم بجوله تفقدية لبلدة قفين

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 14:51 )
طولكرم -معا- قام وزير الحكم المحلي الدكتور سائد الكوني بجولة تفقدية لبلدة قفين حيث شملت الجولة مبنى البلديه ومشروع CHF لتصريف مياه الامطار قرب مدرسة ذكور قفين الثانويه ومشروع تصريف المياه في منطقة واد سالم.

وأكد الكوني ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الجولات التي قام بها رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد لله،للمناطق التي اصابها الضرر في الآونة الاخيرة نتيجة المنخفض الجوي، مضيفاً انه يحاول جاهدا الحصول على تمويل لإعادة تأهيل وترميم المناطق المتضررة.

وقد كان في استقبال الوزير الضيف ومؤسسة CHF والوفد المرافق رئيس البلديه وأعضاء المجلس البلدي وقد رحبوا بالضيوف شاكرين لهم ولسيادة الوزير ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على الاهتمام والتواصل مع الهيئات المحليه التي يجب دعمها كونها تلامس حاجة المواطن من توفير خدمات اساسيه يستحقها المواطن الفسطيني.

من جهته، قال رئيس بلدية قفين ماهر طعمه، انهم يتأملون من خلال هذه الزيارة الى الوقوف عن كثب على المناطق التي تحتاج للاهتمام بعد أن تعرضت للدمار اثر المنخفض الجوي المنصرم بداية العام الحالي الذي حل بمحافظة طولكرم وذلك من خلال عرض فيديو تم اطلاع الوزير الوفد المرافق عليه يبين حجم الدمار الذي لحق بالبنيه التحتيه في حينه والحاجه الملحه للدعم في مجال انشاء العبارات والجدران الاستناديه وقد تم زيارة المواقع والاطلاع عن كثب على مدى الحاجه الملحه.

واضاف انهم يتوقعون الخروج من زيارة وزير الحكم المحلي بأن تكون هناك ردود فعل ايجابية لدعم البنيه التحتيه للبلده وهم يعولون ايضا على مؤسسة الCHF لإمكانياتها المتوفرة لتمويل العديد من المشاريع الضرورية.