وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز شبيبة فتح بـ 30 مقعدا وحماس 22 والشعبية 4 مقاعد والجهاد 2والديموقراطية 2ومقعد واحد للمبادرة الوطنية

نشر بتاريخ: 30/04/2007 ( آخر تحديث: 30/04/2007 الساعة: 21:35 )
القدس- معا- اشارت النتائج النهائية لانتخابات مجلس طلبة جامعة القدس في ابو ديس الى فوز الشبيبة الطلابية بـ 30 مقعدا مقابل 22 مقعدا لحركة حماس و4 مقاعد للجبهة الشعبية ومقعدان للجهاد ومقعدان للديمقراطية ومقعد واحد للمبادرة الوطنية.

وكانت صناديق الاقتراع افتتحت صباح اليو في جامعة القدس بعد تاكيد ادارة الجامعة على اجراء الانتخابات في موعدها رغم الاحتكاكات الخشنة التي شهدتها الجامعة يوم امس واسفرت عن اصابة عدد من الطلبة بجراح .

الزعارير :فتح تبارك لأبنائها نتائج الانتخابات

واعتبر المتحدث باسم حركة فتح في الضفة الغربية فهمي الزعارير، الفوز الحاسم للشبيبة في انتخابات مجلس الطلبة في جامعة القدس، دليلا قاطعا على التفاف القطاع الشاب على سياسات حركة فتح وصدقية توجهاتها في إدارة الواقع الفلسطيني.

وأضاف الزعارير، الذي يرأس شبيبة فتح في الضفة الغربية، إن أبناء الشبيبة في جامعة القدس وكوادر وقيادات الحركة في كافة المستويات التنظيمية أثبتوا من جديد أنهم بمستوى الرهان والتحديات التي تواجه حركة فتح، وإن الانتصارات المتوالية للشبيبة في الجامعات والنقابات المهنية، تؤكد مرة أخرى أن فتح هي الخيار الطبيعي لشعبنا وقواه السياسية الحية.

واضاف الزعارير" إننا نبارك لإخوتنا أبناء وقيادات الشبيبة في الجامعة ونشد على أيدي كل من آزر في هذا النجاح الباهر، ونخص بنات الشبيبة وأخوات دلال اللاتي أثبتن درجة عالية من الانضباط والعمل والتفاني، ونعتبر هذا الفوز نتيجة طبيعية، للتوحد والتضامن وروحية العمل الجماعي الذي أبدته قيادات وكوادر الحركة والشبيبة في كل مكان"