وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم وشخصيات وطنية يهنئون الاسرى المحررين

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 16:40 )
طولكرم - معا - قام وفد برئاسة مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد يرافقه امين سر حركة فتح مؤيد شعبان ومدير مكتب أسر الشهداء زهير خطاب وممثل مدير مكتب شؤون الأسرى والمحررين ياسر الحافي ومنسق فصائل العمل الوطني ابراهيم نمر وفيصل سلامة مستشار المحافظ بزيارة إلى بيوت الأسرى الذين تم الافراج عنهم خلال عيد الفطر السعيد وهم إبراهيم عاطف كعبية وعمار ظاهر نافع من مخيم طولكرم وأثير بهتي من ضاحية شويكة.

ونقل مسير أعمال شؤون محافظة طولكرم جمال سعيد تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس بمناسبة الافراج عنهم، مشيرا الى اهتمام القيادة والشعب بقضية الاسرى والمحررين الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل وطنهم.

وأكد سعيد على ان قضية الاسرى كانت وما زالت على رأس اولويات القيادة الفلسطينية وهذا ما يظهر جليا من خلال سعيها الدؤوب في طرحها امام المحافل الدولية وغيرها.

وتناول سعيد قضية الافراج مؤخرا عن 26 اسيرا ما قبل توقيع اتفاقية اوسلو متمنيا ان يتم لاحقا تبييض سجون الاحتلال الاسرائيلي من كافة اسرانا البواسل ليساهموا في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

بدوره اكد امين سر حركة فتح مؤيد شعبان على ان زيارة القائم بإعمال محافظة طولكرم والإقليم والمؤسسات تأتي لإظهار الدعم والتأييد لأسرانا الذين يقبعون في سجون الاحتلال الاسرائيلي ولتهنئة الاسرى الثلاثة الذين قضوا سنوات طويلة في السجون الاسرائيلية.

من جانبهم شكر الاسرى المحررين الثلاثة الرئيس والقائم بإعمال المحافظة والوفد المرافق له على هذه اللفته الكريمة التي تنم عن الاهتمام الكبير الذي يوليه الجميع لقضية الاسرى والمحررين وتحسس احتياجاتهم وكيفية مساعدتهم.