وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد شبابي فرنسي يزور بلدية اريحا

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 16:19 )
اريحا - معا - استقبل رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة ظهر اليوم وفدا شبابيا فرنسيا يقوم بزيارة الى الاراضي الفلسطينية.

واطلع جلايطة الوفد الفرنسي على واقع المدينة وأهميتها التاريخية وما تشكله من ارث تاريخي لكل الحضارات والديانات السماوية داعيا الى زيارة المدينة باستمرار والتعرف على معالمها التاريخية.

وأضاف جلايطة ان الشعب الفلسطيني يطمح للحرية والسلام والعدالة والمطلوب من الدول والمدن الصديقة مساندة القضية الفلسطينية حتى تحقيق اهدافها العادلة بإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف، موضحا ان الاجراءات الاسرائيلية على الارض تعيق حركة النمو والتطور لدى الشعب الفلسطيني من خلال اقامة الحواجز والجدار الفاصل واستمرار الاستيطان.

وشكر رئيس البلدية كافة المتضامنين مع الشعب الفلسطيني مشددا على اهمية الاطلاع على واقع الشعب الفلسطيني عن كثب ورؤية ما يعانيه جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي التي لا مبرر لها سواء ترسيخ مفهوم الاحتلال.

وفي ختام اللقاء وجه اعضاء الوفد العديد من الاسئلة والاستفسارات لرئيس البلدية تمحورت حول الوضع السياسي القائم وسبل الخروج من المأزق السياسي الى جانب اسئلة تمحورت حول مدينة اريحا.

ورافق الوفد ممثلين عن القنصلية الفرنسية كما حضر اللقاء نائب رئيس البلدية جودة اسعيد ووئام عريقات مديرة العلاقات العامة في البلدية.