وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواجهة اردنية سورية متجددة في التصفيات الاسيوية اليوم

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 22:02 )
عمان - معا - يتطلع المنتخب الاردنيى اليوم الخميس الى تأكيد صدارته للمجموعة الاولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2015 وهو يلاقي نظيره السوري في الجولة الثانية عند الخامسة والنصف مساء بتوقيت عمان على ستاد باس بالعاصمة الايرانية طهران.

ويتصدر المنتخب الاردني مجموعته بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن نظيره العماني، بعدما كان فاز بالجولة الاولى على المنتخب السنغافوري في عمان 4-0 بينما كان المنتخب السوري خسر -0-1 في مسقط امام نظيره العماني.

وتعبر المباراة الاولى رسميا تحت اشراف المدير الفني الجديد المصري حسام حسن وطاقمه المعاون الذي يضم المدرب العام ابراهيم حسن ومساعد المدرب طارق السعيد ومدرب حراس المرمى عماد المندوه، وهي تكتسي اهمية كبيرة في ظل اعتبارها خطوة تضع المنتخب قريبا من التأهل الى نهائيات اسيا للمرة الثانية على التوالي والثالثة بتاريخه، الى جانب ان تحقيق نتيجة ايجابية منها يدفع المنتخب نحو الوصول الى معنويات عالية قبل الاستحقاق الاهم بملاقاة اوبكستان يومي 6 و10 ايلول المقبل في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم – البرازيل 2014.

وكان الجهاز الفني وضع اللمسات التكتيكية الاخيرة عبر التدريب الاخير الذي اقيم امس على ملعب المباراة، ووصل الكابتن حسن وطاقمه الى التصورات النهائية حول طريقة الاداء المنوي اتباعها والتشكيلة التي سيعتمد عليها مع بداية المباراة.

ويعتبر الكابتن حسام حسن ان من حق المنتخب الوطني التفكير فقط بالفوز في المباراة، مشيرا ان طموحات المنتخب الوطني بالبقاء على صدارة المجموعة الاولى من جهة وحساباته التي تتجه نحو الحفاظ على السمعة المميزة له، تضعه امام خيار تحقيق الفوز اليوم.

كما اكد الكابتن جاهزية المنتخب رغم الظروف الاخيرة التي عانى منها سواء بالاصابات التي بدأت تلاحقه او باحتجاب حسن عبد الفتاح منذ نحو اربعة ايام عن التدريبات.