وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكيك بوكسينغ – واكو يتلقى دعوة للمشاركة في بطولة العالم في تركيا

نشر بتاريخ: 17/08/2013 ( آخر تحديث: 17/08/2013 الساعة: 16:52 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الأولمبية - تلقى الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي دعوة رسمية من الجمعية العالمية لمنظمات الكيك بوكسينغ - واكو للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكسينغ - واكو للجنسين والتي من المقرر اقامتها في جزيرة انطاليا - تركيا في الفترة من 30 / 11 / 2013 ولغاية 9 / 12 / 2013 . و تتضمن مسابقات : الفل كونتاكت ، لايت لو كيك ، لايت كونتاكت ، قتال النقاط ، ميوزكل فورز ،. وسيعقد على هامش البطولة سيمنار دولي للحكام على مدى يومين ، بالاضافة الى اجتماع للمثلي الواكو بالعالم .

من جانبه اكد سمير عثامنة نائب رئيس اتحاد اللعبة وممثل واكو فلسطين على ضرورة مشاركة فلسطين في هذا الحدث وخاصة بعد غياب فلسطين قصريا عن المشاركات السابقة ، واضاف ان الاتحاد الفلسطيني سيناقش تفاصيل المشاركة وسيعرضها على الدائرة المختصة في اللجنة الاولمبية لاتخاذ القرار المناسب .

الجدير بالذكر ان الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي كان له مشاركة ناجحة في بطولة اسيا للالعاب القتالية داخل الصالات في كوريا حيث حقق جهاد عدوان الميدالية البرونزية في وزن – 71 كغم فل كونتاكت وهي الميدالية الوحيدة لفلسطين في هذا النوع من البطولات منذ عام 2002 . هذا واكد وائل شباب امين عام اتحادات الالعاب القتالية بان اللجنة الاولمبية ستكون الحاضنة والداعمة لكل الاتحادات الفاعلة والمثابرة التي تسعى لتحقيق الانجازات الرياضية لفلسطين.