وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب يطا الرياضي يكرم فريق كرة اليد

نشر بتاريخ: 17/08/2013 ( آخر تحديث: 17/08/2013 الساعة: 17:37 )
الخليل - معا - - عبد العزيز ابو فنار الناطق الاعلامي : كرم نادي شباب يطا الرياضي لاعبي فريق كرة اليد الفائز بكأس فلسطين لعام 2012، في احتفالية جماهيرية اقيمت على شرف الفريق وذلك في مقر النادي.

وشارك في الاحتفال راعي فريق كرة اليد رجل الاعمال عاطف حوشية، ونائب رئيس اتحاد كرة اليد أ. جواد غنام، ورئيس نادي شباب يطا الرياضي نضال الهدار، واعضاء الهيئة الادارية للنادي، ورابطة المشجعين، ولفيف من لاعبي كرة القدم، وغفير من الجماهير الرياضية.

بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية مؤثره من مدير الكرة زهير ابو طه قال فيها: ان الانتماء الصادق لهذا الفريق الذي ابدع وقدم انجازه العظيم غير المسبوق بتحقيقه كأس فلسطين لكرة اليد لعام 2012، متوجهاً بالشكر إلى اتحاد كرة اليد ونادي شباب يطا وراعي الفريق على دعمهم وتشجيعهم من خلال ما تم تقديمه من دعم وتشجيع مستمر، حاثهم على المضي قدما نحو التميز والابداع لتقديم الانجازات للنادي وللمسيرة الرياضية المعطاءة ورفع راية مدينة يطا في المحافل الرياضية على مستوى الوطن.
|233589|
بدوره شكر راعي الفريق "حوشية" إدارة النادي على هذه الجهود المبذولة من أجل المحافظة على الانجازات والانتصارات والمتابعة الحثيثة لحصد الكثير من ثمار النجاح التي تساهم بشكل كبير في رفع المسيرة الرياضية الى أعلى المستويات على مستوى يطا بشكل خاص وفلسطين بشكل عام لمواكبة كافة التطورات الرياضية، مشيدا بنهج نادي يطا المتواصل الرامي لخلق فرق رياضية مميزة، متمنيا من الجميع الاستمرار لتحقيق النجاحات، معتبرا حصول فريق اليد على كأس فلسطين انجاز سيخلد في سجل ابناء البلد ويحسب لهم على مر الاجيال.

من جهته شكر مدرب الفريق فضل الهريني إدارة النادي على هذه اللفتة الكريمة كما وشكر راعي الفريق، واتحاد اليد مطالبهم بالوقوف دوماً الى فرق النادي المختلفة وتفعيل كافة الالعاب في النادي بجانب كرة القدم واليد، ووعد بتكرار هذا الانجاز في الموسم الحالي لعام 2013.

وعقب ذلك قام راعي الفريق، ونائب رئيس اتحاد اليد، ورئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي يطا بتوزيع البدلات الرياضية والدروع التقديرية على اللاعبين كهدية رمزية من النادي، وكذلك تم توزيع الحلوى على الحضور وتم اخذ الصور التذكارية للاعبين والهيئة الإدارية.