وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي الخاص ببطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين

نشر بتاريخ: 17/08/2013 ( آخر تحديث: 17/08/2013 الساعة: 23:05 )
الرام – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد- عقد عصر اليوم السبت الإجتماع الفني الخاص ببطولة غرب آسيا الرابعة للناشئين ، والتي تستضيفها فلسطين في الفترة ما بين 18-22 آب الجاري بمشاركة منتخبات الأردن والإمارات والعراق إلى جانب المستضيف فلسطين .

وجرت وقائع الاجتماع الفني في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالرام ، بحضور الأمين العام لاتحاد غرب آسيا فادي زريقات ، والأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبدالمجيد حجة،وممثلي المنتخبات المشاركة ومراقب المباريات ومراقب الحكام ، وتم مناقشة جميع الأمور الخاصة بالبطولة من حيث ألوان المنتخبات ، وطريقة دخول اللاعبين ، وأماكن وسائل الإعلام، والأجهزة الطبية ، وتحديد مقاعد الجماهير ، والتوقيتات الخاصة بالوصول لملعب المباراة، وعمليات الإحماء ، والخطة الأمنية للمباراة ، وخطة الدفاع المدني ، والمقابلات الصحفية .
|233615|
وعقب ذلك عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخبات المشاركة بحضور سامر جابر المدير الإعلامي لاتحاد غرب آسيا ، ومساعد مدرب منتخبنا الوطني أسامة أبوعليا ، وسالم جوهر مدير المنتخب الإماراتي ، ومؤيد سليم مدير المنتخب الأردني ، وجريس صالح مدير المنتخب العراقي، وعدد من الإعلاميين والصحفيين .

وعبر مساعد مدرب منتخبنا الوطني أسامة أبوعليا عن فخر فلسطين لتنظيمها هذه البطولة ، مقدراً مجهودات المنتخبات المشاركة لإصرارها على إقامة البطولة رغم كافة العراقيل التي وضعها الاحتلال الإسرائيلي .

واعتبر أبوعليان أن الهدف من البطولة هو إيصال رسالة للعالم على مقدرة فلسطين على تنظيم البطولات الرسمية بنجاح .
بدوره عبر سالم جوهر مدير المنتخب الإماراتي عن سعادة منتخبه لتواجده في فلسطين ، متمنياً أن تكون هذه المشاركة قد ساهمت في دعم صمود الشعب الفلسطيني والرياضة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي .
|233616|
من جانبه شدد مؤيد سليم مدير المنتخب الأردني على أهمية المشاركة في البطولة على أرض فلسطين ، متمنياً أن تستفيد الفرق المشاركة من هذه البطولة باعتبارها خير استعداد للتصفيات الآسيوية المقبلة .

ودعا سليم كافة الدول الأعضاء في اتحاد غرب آسيا للمشاركة في هذه البطولات لإنجاحها بشكل أكبر والاستفادة من الاحتكاك بين منتخباتها .
ولم يخف جريس صالح مدير المنتخب العراقي سعادته بهذه المشاركة ، مبرزاً موقف الاتحاد العراقي والحكومة العراقية بضرورة الإصرار على المشاركة مهما كانت الصعوبات .
وتمنى صالح أن تكون هذه البطولة اللبنة الأولى في سبيل تنظيم فلسطين لبطولات أخرى .
وكانت المنتخبات المشاركة قد اختتمت استعداداتها مساء اليوم ، بعد أن أجرى منتخبنا تدريبه صباحاً ، فيما خاضت منتخبات الأردن والعراق والإمارات تدريبات مسائية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني .

وتركزت معظم التدريبات على استعادة اللياقة البدنية وتفكيك العضلات بعد رحلة السفر الطويلة بسبب العراقيل الإسرائيلية .
|233617||233618|