وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يهيب بأنصاره الاحتفاء بضيوف فلسطين

نشر بتاريخ: 18/08/2013 ( آخر تحديث: 18/08/2013 الساعة: 21:41 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية : رحبت اسرة عميد الاندية شباب الخليل بقرار اتحاد غرب اسيا إقامة مباراة ناشئي العراق وفلسطين ، تمام الساعة الثامنة مساء غد الاثنين على ستاد الحسين بالخليل ، ومباراة فلسطين والامارات على ستاد دورا مساء الاربعاء .

وثمن رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي قرار إقامة المباراتين على ملاعب المحافظة الكبرى ، مؤكدا ان التعليمات صدرت لكل لجان النادي العاملة للمشاركة في هذا العرس الفلسطيني الوطني بامتياز .

وهاب القواسمي بجماهير العميد التواجد في ملعب الحسين مساء الاثنين ، وفي ملعب دورا مساء الاربعاء ،

لتشجيع الفدائي الصغير ، في مواجهة الأشقاء العراق والامارات ، وتحفيز نجوم المنتخب الوطني الواعدين ، خاصة وان بينهم خمسة من ابناء العميد .

وقال رئيس رابطة الأنصار الاخ باسم العويوي : ان لجنة الأنصار استنفرت منذ علمها بمكان المباراتين ، وتوجهت بالنداء الى جميع أنصار الشباب للتوجه الى ستادي الحسين ودورا ، لتشجيع أبطال فلسطين الواعدين ، والمشاركة في عرس استقبال الضيوف من العراق والامارات ، وعكس أفضل الصور عن الجماهير الفلسطينية ، التواقة للمشاركة في النهوض الرياضي .

وشكر أبو كريم سعادة اللواء جبريل الرجوب ، الذي اوعز لإقامة المباراتين على ملاعب المحافظة الكبرى ، كجائزة لجماهير هذه المحافظة ، التي طالما حولت المدرجات الى كرنفالات رياضية .

اما شيخ مشجعي شباب الخليل ياسين أبو نجمة "أبو ايوب " فاكد انه يفتخر بان بيكون اكبر مناصر لمنتخب فلسطين الصغير في المدرجات ، مشيرا الى انه اسعد الناس لان الله اطال في عمره ليحضر مع جماهيرالخليل استقبال الوفود الرياضية من العراق والامارات ،

وشكر الاعلامي الرياضي فايز نصار كبير العائلة الرياضية اللواء جبريل الرجوب على جهوده في النهوض الرياضي ، واستضافة الوفود العربية الشقيقة رغم عراقيل المحتل ، مثمنا دور رئيس اتحاد غرب اسيا سمو الامير علي بن الحسين ، الذي أصر على اقامة البطولة على ملاعب فلسطين ، في ترسيخ لتقاليد رياضية مستقبلية ، يجب على دولة الاحتلال الاذعان لها ، ومتوجها بالتحية لسعادة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم السيد يوسف السركال ، الذي يبقى دائما من اوفى اصدقاء الرياضيين الفلسطينيين ، ومعتزا بمواقف الرياضيين العراقيين ، وفي مقدمتهم عضو تنفيذية اتحاد اسيا النجم المعروف حسين سعيد .